العربية للطيران تفتح سماء أكادير نحو 7 وجهات عالمية – اليوم 24
العربية للطيران
  • فاطمة الإفريقي

    الإفريقي تفاعلا مع حراك الريف :”كم جنازة تكفيكم إذن كي تطلقوا سراح المحتجين؟

  • قطر والإمارات - ارشيف

    هكذا رد القطريون على مطالب السعودية والإمارات لرفع الحصار

  • الطرق السيارة للمغرب

    للمسافرين في عطلة العيد..احرصوا على تفادي “الأطوروت” في هذه الأوقات

اقتصاد

العربية للطيران تفتح سماء أكادير نحو 7 وجهات عالمية

أعلنت شركة العربية للطيران بالمغرب، الرائدة في مجال الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة، عن إطلاقها سادس مركز عمليات داخل المغرب وذلك بمدينة أكادي مما سيسمح بربط عاصمة سوس ب7 وجهات دولية، مصدرة رئيسية للسياح.

مركز العمليات الجديد، والذي افتتح بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT)، سيتيح للعربية للطيران المغرب تأمين ولأول مرة، وجهات جديدة تستجيب لتطلعات المسافرين بغرض الترفيه والأعمال، كما ستتيح تطوير الرحلات بشكل منتظم على مدار السنة.

وابتداء من 1 أكتوبر 2017، ستسنح الرحلات الجديدة ربط 7 مطارات دولية انطلاقا من أكادير. هذه الوجهات والتي ستبدأ بمعدل رحلتين أسبوعيا، سيتم تسويقها ابتداء من 70 أورو انطلاقا من أوروبا و699 درهم انطلاقا من المغرب.

عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، قال إن “هذه الخدمات الجديدة سيكون لها أثر إيجابي على المسافرين وعلى قطاع السياحة المغربية”

وبحسب بلاغ للشركة فإن مواعيد الرحلات انطلاقاً من اكادير، ستكون يومي الإثنين والخميس تجاه كل من ميونخ، ويومي الإثنين والسبت نحو مدينة كولون، أما وجهة كوبنهاجن فستكون يومي الأربعاء والأحد، فضلا عن مدينة دوبلن، الأربعاء والسبت.

مدينة مانشستر البريطانية بدورها، ستحضى برحلتين يومي الخميس والأحد، فيما سيكون يوما الثلاثاء والجمعة موعدا أسبوعيا نحو مدينتي ستوكهولم، وتولوز.

يشار إلى أن العربية للطيران المغرب تسير اليوم رحلاتها الى 48 وجهة في اوروبا انطلاقا من 5 مقرات عمليات في الدار البيضاء وفاس وطنجة ومراكش و الناظور.

شارك برأيك

قارء. مواظب

تحية تقدير لشركات اجنبية تثق في قدرات مدن المغرب في وقت الوطنية فيه اجنحة المغرب تقص فيه الشركة

إضافة رد