مغربيان يفتتحان أول متجر للأزياء الفاخرة في بفيرلي هيلز – اليوم 24
هشام وماجيدة
  • كبسولات كوكايين

    تهريب 315 كبسولة من الكوكايين داخل أمعاء مهاجرين إلى المغرب

  • الظلمي: رشيد رفيق أهانني.. وابنتي دخلت في نوبة عصبية بسببه- فيديو

  • البرلمان - - أسالة الشفهية - لفتيت و الحراك الشعبي - (7)

    لفتيت يوصي خلفه: هيبة الدولة..وقطع الطريق على “مستغلي الملفات الاجتماعية”

بيبل

مغربيان يفتتحان أول متجر للأزياء الفاخرة في بفيرلي هيلز

يستعد الثنائي هشام بنسليمان وماجيدة حسني، لافتتاح متجر في شارع روديو درايف، الشهير، الذي يتوافد عليه المشاهير للتسوق.

أول تشكيلة للثنائي ستكون فريدة من نوعها، إذ ستشمل كلا من الأزياء الراقية، والملابس الجاهزة، ما سيجعلها وجهة مثالية للتسوق بالنسبة إلى المشاهير.

المغربيان سيطلقان تصاميمهما باسم “رويال ليغاسي”، وهي دار أزياء عالمية، تم إنشاؤها لأول مرة في ماي 2017. أول تشكيلة للثنائي ستكون فريدة من نوعها حيث ستشمل كلا من الأزياء الراقية، والملابس الجاهزة، ما سيجعلها وجهة مثالية للتسوق بالنسبة إلى المشاهير.

وقال الثنائي إن “الزي العربي معروف منذ مئات السنين، ويستمد تصاميمه من الأيديولوجيات السالفة حتى قبل ظهور الأديان أو تطورها، ونحن حريصان على جعل الجميع، بما في ذلك المشاهير يتوقون إلى ارتداء أزيائنا العربية الساحرة والأنيقة”.

والتقى هشام، وماجيدة في فترة دراستهما لتصميم الأزياء الراقية في عاصمة الأزياء باريس، وحينها كانا يتقاضيان أجريهما بشكل منفصل، على الرغم من عملهما معا.

بدأ هشام مسيرته الرائعة في باريس قبل أن ينتقل إلى ميامي، ليستقر في وقت لاحق في لوس أنجليس، وكان يصمم للعديد من الأسماء الكبيرة في قائمة  المشاهير ولديه أكثر من سبع سنوات من الخبرة في عالم الموضة والأزياء. وفي الوقت نفسه، أصبحت ماجيدة، وهي سيدة أعمال ناجحة، مستشارة أزياء، وخبيرة ماركات في دبي.

شارك برأيك