اتحاديو الرباط:لشكر يصفي المناضلين ويعين الأتباع

21 أبريل 2017 - 09:40

اتهمت الكتابة الجهوية للاتحاد الاشتراكي بجهة الرباط الكاتب الأول للحزب ادريس لشكر “بتصفية الكتابات الإقليمية والجهوية وإفراغ التنظيم من المناضلين الفعليين وتعيين مكانهم أتباعا لا علاقة لهم بالحزب”.

وأضافت الكتابة في بلاغ للرأي العام صادر عن الجمع العام الذي عقد اليوم الأربعاء، بأن لشكر عمل على تفتيت المنظمات الموازية للحزب من شبيبة وقطاع نسائي وقطاعات مهنية، وخلق كيانات نقابية لا امتداد لها، معتبرة بأنه قطع الصلة للحزب بمكونات الشعب المغربي.

وأضاف البيان بأن الكاتب الأول للاتحاد عمل على “التهميش الممنهج لأطر الحزب ومثقفيه ومصادرة إعلام الحزب ورصد مبالغ مهمة من ماليته للدعاية له في مواجهة المناضلين”.

وحث البيان الذي حصلت اليوم 24 على نسخة منه، قيادي الاتحاد في المكتب المكتب السياسي، وأعضاء اللجنة الإدارية على “إيقاف مهزلة ما يسمى بالمؤتمر العاشر”.

وزاد البيان  بأن لشكر يسعى إلى محاولة طمس هوية الحزب.

ودعا البيان ذاته رئيس اللجنة الإدارية الوطنية للحزب، الحبيب المالكي  إلى استدعاء هذه الأخيرة بشكلها المنتخب عن آخر مؤتمر من أجل انتخاب لجنة تحضيرية مميزة كما ونوعا تهيئ لمؤتمر اتحادي مميز يعطي انطلاقة جديدة للإتحاد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Kriw منذ 6 سنوات

لشكر و لحبيب المالكي من خدام الدولة بدليل استفاذتهم من ريع طريق ازعير و ما خفي كان اعظم . و لم يكتسبوا هذه الصفة الا من بعد ما استغلهم المخزن في نخر حزب وطني تاريخي من ايام اليوسفي . ه

عبد الرحمن قوبي منذ 6 سنوات

يبدو ان الحبيب المالكي لم يعد له من الوقت ما يعطيه للحزب بعدما وصل الى ما كان يصبو له واكثر

Mouna منذ 6 سنوات

Daba 3ad fa9tiw ba alla3ba?

جمال منذ 6 سنوات

لشكر قتل الحزب مع الاسف كان عليكم التحرك منذ وقت بعيد .

التالي