ملفات الإرهاب والهجرة.. رهان الأوروبيين على المغاربة – اليوم 24
البرلمان الاوروبي
  • A1-1202061618.jpg

     منتخب أقل من 20 سنة “يستدعي” الحدادي لتعزيز صفوف المنتخب

  • قائد التشي

    منتخب أقل من 20 سنة يوجه الدعوة إلى قائد “التشي” الإسباني

  • آمال صابر

    صديقة رونالدو المغربية تكشف لـ”اليوم 24″ طبيعة علاقتها بسعد لمجرد

سياسية

ملفات الإرهاب والهجرة.. رهان الأوروبيين على المغاربة

شدد أعضاء البرلمان الأوربي على أن المغرب لا غنى عنه في التعامل مع ملفات الهجرة والإرهاب، مشيدين بدوره في التعاطي مع هذه الملفات.

وكشفت وكالة “أوربا بريس”، من بروكسيل، أن وفداً للبرلمان الأوربي، الذي حط الرحال خلال الأسبوع الجاري في المغرب، دافع عن الدور الريادي للمغرب، باعتباره شريكاً استراتيجياً للمعالجة، والتصدي لقضايا الهجرة والإرهاب.

ودافعت رئيسة الوفد الأوربي، إنيس أيالا، عن دور المغرب، بالقول: “المغرب حليف لا غنى عنه، وهو شريك استراتيجي لتطوير تعاون مشترك مع إفريقيا في موضوع الهجرة، ومحاربة الإرهاب والتطرف”.

وحل الوفد الأوربي في المغرب، خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و20 من الشهر الجاري، وتدارس أعضاؤه مجموعة من القضايا مع نظرائهم المغاربة.

شارك برأيك

سغيد

في إطار ملف الارهاب ، يتداول الكثير من الأمريكيين حاليا فيديوهات حول العملية التي ستقوم بها أمريكا حول نيويورك و نيو دجورزي (عبارة عن تمثيل لهجومين نوويين) بتخوف شديد و ذلك لأن العمليات الإرهابية التي عرفتها أمريكا (هجمات 11 شتنبر و هجوم ساندي هوك و بوستن و حتى ما جرى في محطات الميترو في إنجلترا التي تمت فيها هجمات 7 يوليوز) كان دائما يسبقها تمثيل لهجومات إرهابية. هذه العملية التمثيلية لها إسم وهو Gotham Shield 2017 و ستقوم السلطات الأمريكية بها يومي الاثنين 24 و الثلاثاء 25 من الشهر الجاري.

إضافة رد