قناة ايطالية تعتذر على كلمات نابية وُجهت لبنعطية على المباشر-فيديو – اليوم 24
benatia-rai10
  • توتو رينا

    وفاة أخطر “مافيوزي”.. قتل 100 شخص وحُكم بالمؤبد 26 مرة

  • image

    شركة السكك تعتذر عن انطلاق قطار قبل وقته المحدد بـ20 ثانية!

  • image

    “السجن لباكستاني أحرق مغربية على طريقة “داعش

كرة القدم

قناة ايطالية تعتذر على كلمات نابية وُجهت لبنعطية على المباشر-فيديو

لم يتأخر ردّ قناة “راي” التلفزية الإيطالية على الزوبعة التي تسبب فيها كشف المدافع المغربي المهدي بنعطية، والمكتب الإعلامي لفريقه جوفنتوس، عن تعرضه لموقف عنصري على أمواجها مساء أمس السبت.

واعتذرت القناة الرسمية الإيطالية  للاعب السابق لفريق بايير ميونيخ وروما في بيانها الذي نفت فيه كل علاقة لها بالكلام النابي والعنصري الذي سمعه في سماعته عند استجوابه في برنامج مباشر.

وجاء في بيان القناة:” إن قناة راي تعبر عن أسفها العميق  على الحادث العنصري المؤسف  الذي تعرض له لاعب فريق جوفنتوس المهدي بنعطية، والذي من حسن الحظ لم يتمكن المشاهدون من سماعه على المباشر”.

وأعلنت قناة   “راي” أنها بدأت في تحقيقاتها لمعرفة من يقف وراء هذه العبارات العنصرية التي صدرت في حق مدافع فريق جوفنتوس.

وأكدت القناة أن الأبحاث التقنية التي قامت بها تقود إلى استثناء  العاملين في القناة من لائحة  المشكوك في تلفظهم بالعبارات المهينة لبنعطية.

وكان اللاعب المغربي قد تعرض لموقف عنصري بسبب أصوله المغربية، وأثناء رده على سؤال لمقدمة البرنامج حول نتيجة لقاء الديربي الذي جمع فريقه بتورينو، سمع بنعطية في السماعة التي كان يضعها  كلاماً موجهاً له، يقول فيه صاحبه :””ماذا تقول يا مغربي الخراء؟؟”.

وعندما سمع بنعطية هذا الكلام حاول استفسار الصحافية عن الكلام قائلا: “ماذا قال هذا؟ من هذا الذي يتحدث؟شخص يسبّني”،  فردّت عليه بأن هناك “تشويشاً على الخط، وأن الكلام ليس صادراً من طاقم البرنامج إذا كان فيه سب”، لكنه أحس بالإهانة فقررإنهاء الاستجواب.

شارك برأيك