تكريم نجوم المنتخب في دوري دولي بمشاركة أبناء الدبلوماسيين وفريق فرنسي في تمارة – اليوم 24
محمد براجع وزوجته
  • image

    3 ميداليات للمغرب في سباق 10 آلاف متر في الألعاب الفرنكفونية

  • “حَلّومة”..

  • 0b0cb61b-decb-4522-a5b4-1eb8e613b677

    انسحاب الغابون “يقوي” حظوظ المنتخب في الألعاب الفرنكفونية

رياضة

تكريم نجوم المنتخب في دوري دولي بمشاركة أبناء الدبلوماسيين وفريق فرنسي في تمارة

ينظم نادي وفاق الصخيرات تمارة لكرة اليد، الممارس في بطولة دوري الدرجة الثانية، دوريا دوليا خاصا بفئة الفتيان، يومي السبت، والأحد المقبلين، في قاعة لخضر الرداد في المدينة المتاخمة للعاصمة الرباط.

وسيشارك في منافسات هذا الدوري الدولي، الذي بلغ نسخته الرابعة، فرق “أ إس بيريز” الفرنسي، والمنتخب المغربي، ووداد السمارة، وأبناء الدبلوماسيين الأفارقة في المغرب، والجيش الملكي، وسطاد المغربي، والأولمبيك السلاوي، ونادي وفاق الصخيرات تمارة.

وأكد عبد الفتاح الدغمي، رئيس الفريق التماري، في اتصال هاتفي مع “اليوم 24” أن الرغبة الجامحة في منح هذا الصنف الرياضي إشعاعا أكبر، واستقطاب الشباب التماري لممارسته، فضلا عن السعي إلى تنشيط الحركة الرياضية في تمارة، كل عوامل كانت وراء إخراج هذا الدوري إلى حيز الوجود قبل ثلاث سنوات.

وتابع المتحدث نفسه، في الاتصال ذاته: “تنظيم هذا النشاط يأتي بالموازاة مع حرصنا على بلوغ درجات متقدمة، من خلال تثبيت مكانة فريق وفاق الصخيرات تمارة لكرة اليد ضمن قائمة كبار اللعبة في المغرب، ولله الحمد فقد نجحنا في التأهل إلى مباراة السد لبلوغ القسم الأول، ونراهن عليها لمواصلة المسار الإيجابي للفريق.

وشدد الدغمي على كون فريقه سيستثمر فعاليات الدوري الدولي لتكريم رموز اللعبة في بلادنا، وتكريس ثقافة الاعتراف بما قدمه الدوليون السابقون لهذا الصنف الرياضي، من خلال تكريم الدوليين السابقين محمد براجع، ومحسن الجديدي.

 

شارك برأيك