سعيدة شرف: بعثت رسالة قوية لأعداء الوطن من مصر – فيديو – اليوم 24
بشرى شرف - تصوير رزقو
  • ليلى البراق

    البراق تتألق في “ستار بالقفطان” – صور

  • نجوم يباركون للمغاربة شهر رمضان

    نجوم يباركون للمغاربة شهر رمضان – فيديو

  • سكيتش للكوميدي رشيد رفيق 2016

    رشيد رفيق يطل على جمهوره في مواعيد مختلفة شهر رمضان

فن وثقافة

سعيدة شرف: بعثت رسالة قوية لأعداء الوطن من مصر – فيديو

صورة: عبد المجيد رزقو / فيديو: أيوب العسيري

كشفت الفنانة سعيدة شرف عن كواليس مشاركتها في برنامج “ميكس ميوزك”، في مصر، رفقة الفنان ومقدم البرنامج خالد سليم، وقالت أنها حرصت على الغناء بالدارجة المغربية فقط، وارتداء الزي الصحراوي هناك.

وأضافت شرف، خلال ندوتها الصحفية على هامش مشاركتها في مهرجان موازين، أنها حرصت على التعريف بالاغنية الحسانية في مصر، ولم تغني أي أغنية شرقية ابدا، مشيرة أنها كانت تنوي الغناء بالامازيغية كذلك بحكم أصول والدتها.

وأشارت شرف أنها اختارت غناء “العيون عنيا”، بالرغم من صعوبة تقديم أغنية تحمل رسالة قضية وطنية، وتمر في قناة عربية كبيرة وهي قناة دبي، ممثلة بذلك المغرب واللغة الحسانية، ورسالة قوية لأعداء الوطن

وعن تقديمها الأغنية المغربية الشبابية، قالت نجمة الاغنية الحسانية أنها اختارت تجربة هذا اللون من خلال “كتبغيني ولا”، ونجحت فيه، وهذا لا يدل على انها ستبتعد عن تقديم اغاني حسانية مثل “كتبغيني ولا”.

وصرحت على أنها تستعد لتقديم أغنية مغربية جديدة رفقة محمد الرفاعي، تحمل عنوان “ضاحكة لاعبة”، ستصدرها بمناسبة العيد، إضافة الى أغنية رمضانية دينية، فيما ستطل لاول مرة بزي مختلف عن الزي الصحراوي، من تصميم صوفيا الحريشي.

شارك برأيك