جامعة الكرة توقف خيري بسبب التشكيك في نزاهة البطولة – اليوم 24
خيري
  • DIt4-z_XYAAwQ37

    مدلل رونار يثير ضجة قبل موقعة الكوت ديفوار بسبب فاكهة “الكيوي”

  • DSC_1314

    نجم المنتخب حزين قبل مباراة الكوت ديفوار الحاسمة لهذا السبب

  • المنتخب الوطني المغربي

    هذا ما تشترطه الجامعة على الراغبين في دعم “الأسود” بالكوت ديفوار

كرة القدم

جامعة الكرة توقف خيري بسبب التشكيك في نزاهة البطولة

حنان أمعجان – صحافية متدربة

أوقفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبد الرزاق خيري، مدرب نادي الشباب الرياضي لقصبة تادلة، لسنة نافذة، مع تغريمه 20 ألف درهم، بسبب تشكيكه في نزاهة البطولة من خلال تصريحاته الأخيرة.

وأصدرت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرار توقيف خيري، وتغريمه تطبيقا لمقتضيات الفصل الرابع من القانون المسطري للقانون التأديبي، والفصل 74 من القانون التأديبي.

ووفق ما كشف بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن تصريحات المدرب تتعلق بالتشكيك في مصداقية البطولة الوطنية، واتهام مؤسسات الجامعة بالتمييز بين المدن مع الإشارة إلى بعض الأندية بعينها، وتشجيع اللاعبين على إمكانية اللجوء إلى أسلوب العنف أثناء المباريات.

شارك برأيك

ahmed

Oui , les entraîneurs sont les encadrants de la jeunesse ils doivent donner l’exemple de sérieux et de responsabilité car la FRMF qui les protège aussi des dépassements des Présidents des clubs , doit être respectée . Car c’est la FRMF qui sanctionne les arbitres corrompus par le biais de ses instances. Dommâge pour certains anciens joueurs de notre équipe nationale tant aimée .

إضافة رد