بنكيران يرفض الكشف عن أوراقه بعد عودته من العمرة

18 مايو 2017 - 21:00

رغم حرصه على عدم الإدلاء بأي رأي في الوضع السياسي للمغرب، او بالاضطرابات التي يعيشها الحزب منذ تشكيل حكومة العثماني، بعد  عودته من مكة المكرمة، قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رئيس الحكومة السابق عبد الإله ابن كيران، إن أمر اعتزاله السياسة كما روج البعض له امر سابق لأوانه.

ابن كيران قال للصحافة التي حلت ببيته عصر أمس، حين سألته عن خبر اعتزاله السياسة كما فعل اليوسفي قال : إن هذا كلام سابق لأوانه لن أتحدث فيه الآن لأنني مشيت باش نرتاح ولأنني كنت في حاجة نفسية وعضوية أيضا إلى هذا السفر، الحمد لله ارتحت وبقيت وقتا كافيا والآن أتأمل وللي فيها الخير يأتي بها الله سبحانه وتعالى”.

التصريح يأتي في سياق الترقب الذي يسود استعداد حزب العدالة والتنمية لمؤتمره الوطني نهاية الصيف، حيث كانت بعض الأصوات القيادية في الحزب قد طالبت بالتمديد لابن كيران لولاية ثالثة وفصل رئاسة الحكومة عن رئاسة الحزب لتقليل خسائر حكومة العثماني عن الحزب والتجربة الديمقراطية الهشة في البلاد .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hamdane منذ 6 سنوات

لقد خرجت مرفوع الرأس و ثابر و واصل فورائك شعب مقهور يستنجد بك و يمنحك صوته لإخراجه من الإقصاء لكن ما يغص في النفس أين هم المتبجحون بالديمقراطية

أيمن طنجة منذ 6 سنوات

لن نرى أحسن منه أو مثله لعشرات السنين اذا بقينا في الحياة. الله ينصروا

fouad fouad منذ 6 سنوات

أحسن رئيس حكومة مر بالمغرب رغم بعض مساوءه, تقبل الله منك السي بنكيران

العلمي منذ 6 سنوات

على سلامتكم

العلمي منذ 6 سنوات

تقبل الله منكم والحمد لله على سلامتكم

التالي