لخضر تدخل التلفزيون الرمضاني بـ”الريفية”..جباري: تمثيلها جميل – اليوم 24
المخرج هشام جباري رفقة ممثلي"فرصة العمر"
  • مصلي يبكي بعد ضربه بالغاز المسيل

    مصل من الحسيمة يبكي: “ضربونا بالدخان في الجامع.. اللهم هذا منكر”-فيديو

  • لأول مرة في العالم.. دواء مغربي يجمع اثنان في واحد

  • مسيرة الرباط

    منع مسيرة “20 يوليوز” بالريف تعيد “ولد زروال” إلى الواجهة!

بيبل

لخضر تدخل التلفزيون الرمضاني بـ”الريفية”..جباري: تمثيلها جميل

وصلت المغنية حنان لخضر أسبوعها التاسع من تصوير مسلسل “فرصة العمر” المقرر عرضه على قناة الأمازيغية، شهر رمضان المقبل، من إنتاج شركة “عليان” لنبيل عيوش.

ولأول مرة منذ تخرجها من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي”، ستمثل لخضر دور البطولة إلى جانب الممثل والمخرج رشيد الوالي.

هشام جباري، مخرج المسلسل قال في حديث مع “اليوم24″، إن “فرصة العمر” تحكي قصة زينب في شخصية المغنية حنان لخضر، التي تنتظر عودة والدها رشيد الوالي من السفر بعد سنوات من الغياب، لتكتشف العديد من الأسرار بعد عودته، وأن المحيطين بها تجمعهم بهم علاقة طمع فقط، وليس العلاقات الإنسانية.

وقال المتحدث ذاته، إن دور “زينب” كان بمواصفات صعبة جدا، لتتصل به في أحد الأيام السيناريست نرجس الموذن وأخبرته أن حنان لخضر ريفية وتتحدث اللهجة بطلاقة، كما أن السن وجميع المقومات كانت مماثلة لأدائها الدور :”اتصلنا بها، أعجبها الدور، وانطلقنا في التصوير وتمثيلها جميل”.

الفيلم وإلى جانب حنان لخضر من بطولة رشيد الوالي، والمنشط التلفزي محجوب بنسيعلي، وفاروق أزنابط، مريم سالمي، هيام لمسيسي، وغيرهم من الممثلين.

ويعد مسلسل “فرصة العمر” ثاني عمل للمخرج جباري باللهجة الريفية، بعد مسلسل “الوريث الوحيد” الذي قال إنه أعطاه الفرصة للتعرف على ممثليين ريفيين، والدراما الريفية بدرجة خاصة، وأضاف :”الدراما الريفية تتميز بوجوه موهوبة ولهم القدرة في التكيف مع الأدوار، كما أن منطقة الريف والجمهور يدفعونني إلى القيام بأعمال أخرى”.

وبخصوص اشتغاله مع ممثلين أمازيغيين رغم عدم فهمه للغة، صرح جباري أنه لا مشكل لديه “كلنا مغاربة نشتغل بالعربية والأمازيغية، وخلال التصوير تتم الترجمة عن طريق الممثلين للحصول على جمل سليمة”.

وجدير بالذكر، أن لخضر شاركت رمضان الماضي في تمثيل المسلسل العربي الكبير “سمرقند” وتقمصت دور زمردة.

شارك برأيك