بعد السعودية.. الملك محمد السادس لن يزور مصر – اليوم 24
الملك محمد السادس - ارشيف
  • تويتر

    تويتر” تعلن الحرب على التغريدات الإباحية والمحرضة على الكراهية”

  • نجل وزير الدفاع السوري الاسبق

    أنباء عن اعتقال الإمارات نجل وزير الدفاع السوري لهذا السبب

  • سعد الدين العثماني

    برلماني يطالب العثماني بالتدخل لإنقاذ حياة معتقل مضرب عن الطعام

سياسية

بعد السعودية.. الملك محمد السادس لن يزور مصر

بعد قرار إلغاء زيارته للسعودية، للمشاركة في القمة الإسلامية العربية، بمشاركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ألغى الملك محمد السادس، زيارته المرتقبة لمصر، والتي كان مقرراً أن تنطلق الأسبوع القادم، للقاء رئيسها عبد الفتاح السيسي.

وقبل إلغائها، وصل إلى القاهرة، أمس الخميس، وفد من المسؤولين المغاربة رفيعي المستوى في زيارة لمصر ممتدة لعدة أيام، بهدف التحضير لزيارة التي ألغيت، وكان من المنتظر أن تبدأ الاثنين المقبل، من أجل بحث دعم التعاون وآخر التطورات.

في سياق متصل، أفاد موقع “العربي الجديد” أن الوفد المغربي، سيلتقي خلال زيارته مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات، لاستعراض جدول أعمال زيارة الملك محمد السادس لمصر، قبل إلغائها.

 
وكان من المرتقب أن تدشن الزيارة الملكية، تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين مصر والمغرب، ووضع استراتيجية لتشجيع الاستثمارات المغربية /المصرية، من خلال إطلاق مشاريع مشتركة واستثمارات مغربية – مصرية في السوق الإفريقية.

للإشارة، سبق ووجه العاهل السعودي ، دعوات إلى الملك محمد السادس، والرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، والرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، لأجل المشاركة في القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي ستحتضنها الرياض يوم 21 ماي 2017، بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

شارك برأيك

أتاي بالنعناع

خيرا فعل.يجب عدم الاعتراف بالانقلاب الذي قام به السيسي ضد الرئيس مرسي.

إضافة رد
كيفاش ؟

هادشي لي كان باقي ناقص المغاربة .. زيارة ملكية لمصر التي يحكمها الانقلابيون .. واش ما كفاش المخزن إغلاق قوس التجربة الديمقراطية الفتية لي بدات 2011 ؟؟!

إضافة رد
شويبة

مصر لم تكن ابدا تدافع عن وحدتنا الترابية كانت تساند اعداءنا والتاريخ يحكم

إضافة رد