تأمينات الوفاء ضمن لائحة "Top Performers RSE 2017"

25 مايو 2017 - 10:20

أعلنت فيجيو إريس (Vigeo Eiris )، المؤسسة الأوربية الرائدة في التصنيف غير المالي للشركات، إدراجها مجموعة « تأمينات الوفاء » ضمن لائحتها لأفضل الأداءات « Top Performers RSE 2017 ».

المؤسسة المهتمة بتدعيم المسؤولية الاجتماعية للشركات في المغرب دأبت، منذ عام 2013، على إصدارها « لجائزة الأداء المثالي »، الموجهة إلى الشركات المدرجة في البورصة، التي تحصلت على أعلى الدرجات بفضل ممارساتها، التي تراعي العوامل البيئية والاجتماعية، وكذا الحكامة.

المجموعة المغربية « تأمينات الوفاء » أعلنت حصولها على درجات من بين الأعلى في السوق بخصوص عناصر المسؤولية الاجتماعية، المتعلقة بتوجهاتها في الوفاء بالتزاماتها في هذا المجال.

تأمينات الوفاء، قالت في بلاغ صحفي، إن هذا التميز الرسمي، الذي حازته، مكن من تسليط الضوء على مستوى دمجها لعوامل المسؤولية الاجتماعية داخل استراتيجيات المجموعة.

وشددت المجموعة ذاتها على أنها « شركة مواطنة » واعية بمسؤوليتها، وبالتحديات الاجتماعية، والبيئية، التي أصبحت مطروحة على المستوى الوطني، والإقليمي، وأكدت أن هذا الاعتراف بمثابة تكريم لها يشجعها على مواصلة السير في طريق إحداث تكامل أكبر لنشاطاتها مع الالتزامات البيئية، والاقتصادية، والاجتماعية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي