الأميرة لالة سلمى تتوج بالميدالية الذهبية لمنظمة الصحة العالمية – اليوم 24
لالة سلمى
  • النقانق واللحوم الباردة

    دراسة أمريكية : اللحوم سبب لـ8 أمراض قاتلة للبشر

  • ساعات الصيام

    أطول وأقصر ساعات الصيام عبر دول العالم خلال رمضان

  • حادث

    تفاصيل الهجوم الإرهابي على أقباط في مصر.. أسقط 23 قتيلاً

مجتمع

الأميرة لالة سلمى تتوج بالميدالية الذهبية لمنظمة الصحة العالمية

تسلمت الأميرة لالة سلمى، رئيسة مؤسسة لالة سلمى للوقاية وعلاج السرطان، مصحوبة بالأميرة للا خديجة، أمس الخميس، في  الرباط، الميدالية الذهبية لمنظمة الصحة العالمية.

ومنحت المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية، مارغريت تشان، الأميرة لالة سلمى ميدالية المنظمة، تقديرا لمجهوداتها المبذولة في مكافحة داء السرطان في المغرب، وكذلك في الخارج.

وتم تعيين الميدالية لمنظمة الصحة العالمية من قبل مارغريت تشان لأربعة أشخاص آخرين في العالم لدورهم المهم في المجال الصحي، ويتعلق الأمر بكل من ماري أميرة الدنمارك، ورئيس الأورغواي طابار فاسكيز ، وعمدة نيويورك السابق، مايور مايكل بلومبرغ، ويوهي ساسا كاوا، رئيس مؤسسة نيبون .

وحضر الحفل كل من الدكتور محمود فكري، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، وأعضاء المجلس الإداري والعلمي لمؤسسة لالة سلمى.

يذكر أن المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية، مارغريت تشان، أعربت عن سرورها، وفخرها إزاء منحها لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة سلمى الميدالية الذهبية للمنظمة، تقديرا لها، وعرفانا بجهودها المخلصة، ومبادراتها المتميزة في مكافحة السرطان، وأضافت أن هذا الحفل لحظة تكريم للأميرة، ولمؤسسة لالة سلمى للوقاية وعلاج السرطان.

شارك برأيك