في أول أيام رمضان.."دوزيم" تتفوق على الأولى

29 مايو 2017 - 14:51

تمكنت القناة الثانية « دوزيم” من التفوق على القناة الأولى في أول أيام رمضان، وحصد أكبر عدد من المشاهدين، خلال وقت الإفطار، إذ حققت برامجها المعروضة في هذا التوقيت أعلى نسبة مشاهدة.

ووصلت نسبة مشاهدي القناة في وقت الإفطار، الذي يبدأ في الساعة السابعة إلى غاية التاسعة والنصف مساءً، 61.9 في المائة، في حين لم تتعد نسبة مشاهدة الأولى 7.3 في المائة.

وتمكن سيتكوم “الخاوة”، الذي يعرض بعد الافطار من تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، واحتل الرتبة الأولى على قائمة البرامج الأكثر مشاهدة، إذ شاهد الحلقة الأولى، أزيد من 9 ملايين و300 ألف مشاهد، يليه في الرتبة الثانية برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها »، الذي يعرض مباشرة بعد أذان المغرب، ثم في الرتبة الثالثة « الجزء الثاني من « سر المرجان ».

أما القناة الأولى فسجلت في اليوم الأول من رمضان نسبة مشاهدة متواضعة، إذ لم تتعد أعلى نسبة مشاهدة لها مليون و800 ألف متابع.

وجاء في قائمة البرامج الأكثر مشاهدة، مسلسل « دار الغزلان »، الذي يعرض بعد الافطار، وشاهده 1.7 مليون مشاهد، وحل في الرتبة الثانية، إعادة الحلقة النهائية من برنامج لالة العروسة، التي شاهدها حوالي 1.5 مليون مشاهد، بعد أن كانت قد حققت خلال عرضها الأول 6 ملايين ونصف مليون مشاهد.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

القعقاع منذ 6 سنوات

والمغربي الفطن يتفوق على القناتين ب عدد ركعات صلاة التراويح!! ملايين الحسنات عند رب العباد!! هيهات هيهات!! فإننا للقناتين مقاطعون!! غفر الله لنا و لجميع المسلمين.

التالي