الرجاء.. 200 مليون لإقالة فاخر

30 مايو 2017 - 02:30

لم يشفع لمحمد فاخر إنهاء الموسم في المركز الثالث، وإعادة فريق الرجاء الرياضي للمشاركة في المسابقات الإفريقية من بوابة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، لمواصلة المغامرة رفقة النسور الموسم المقبل، بعدما فسخ المكتب المسير للقلعة الخضراء عقده مباشرة بعد فوز الفريق برباعية مقابل هدف واحد أمام فريق الدفاع الجديدي في آخر جولات البطولة الاحترافية.

ولم يمهل رئيس الفريق الأخضر، سعيد حسبان، فاخر سوى ساعات قليلة بعد انتهاء مباراة الدفاع الجديدي، لإعلان فسخ العقد الذي يربط الطرفين عقب اجتماع عقد عشية يوم الجمعة الأخير، وهو ما صدر بشأنه بلاغ رسمي لم يحمل أي توضيحات عن أسباب الإقالة.

ونفى مصدر مطلع لـ«أخبار اليوم» أن تكون إقالة فاخر تعود أسبابها إلى التصريحات التي أدلى بها خلال الندوة الصحافية عقب مباراة الفريق أمام الدفاع الجديدي، إذ أكد أن قرار فسخ العقد حسم بداية الأسبوع المنصرم، مؤكدا أن تصريحات فاخر الأخيرة عجلت فقط في إعلان خبر فك الارتباط به.

المصدر نفسه أكد أن فسخ عقد فاخر من جانب واحد سيكلف خزينة الفريق قرابة 200 مليون سنتيم، باحتساب رواتبه العالقة، ورواتب ثلاثة أشهر قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد الذي يمتد إلى 3 سنوات، إضافة إلى منحة إنهاء الموسم في المركز الثالث، والتي تصل إلى 40 مليون سنتيم.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي