فيسبوك يضيف خيار جمع الأموال إلى خاصية “التحقق من السلامة” – اليوم 24
أموال
  • iماكرون  وزوجته

    الإليزيه يمنح زوجة الرئيس الفرنسي بريجيت ماكرون دورا رسميا

  • حادث فنلندا

    فنلندا تكشف هوية منفذ اعتداء الطعن.. واعتقال 5 مغاربة آخرين

  • Drivers have ploughed on August 17, 2017 into pedestrians in two quick-succession, separate attacks in Barcelona and another popular Spanish seaside city, leaving 13 people dead and injuring more than 100 others. In the first incident, which was claimed by the Islamic State group, a white van sped into a street packed full of tourists in central Barcelona on Thursday afternoon, knocking people out of the way and killing 13 in a scene of chaos and horror. Some eight hours later in Cambrils, a city 120 kilometres south of Barcelona, an Audi A3 car rammed into pedestrians, injuring six civilians -- one of them critical -- and a police officer, authorities said. / AFP PHOTO / JAVIER SORIANO

    اعتداء برشلونة.. المغربيان أبو يعقوب والساتي يستنفران الأمن الاسباني

علوم وتكنولوجيا

فيسبوك يضيف خيار جمع الأموال إلى خاصية “التحقق من السلامة”

أفادت شركة “فيسبوك” أنها ستسمح لمستخدميها في الولايات المتحدة بجمع الأموال، أو التبرع بها من خلال خاصية “التحقق من السلامة”، لتيسير حصول الناس في مناطق الكوارث الطبيعية، أو الهجمات على المساعدة.

وتسمح خاصية “التحقق من السلامة”، التي أطلقتها فيسبوك عام 2014، حسب وكالة رويترز، اليوم الخميس، بأن يبلغ المستخدمون أصدقاءهم بأنهم في أمان.

واستخدمت الخاصية للمرة الأولى العام الماضي في الولايات المتحدة، عندما قتل مسلح 49 شخصا بملهى ليلي بأورلاندو في ولاية فلوريدا.

وقالت شركة فيسبوك، أمس الأربعاء، إن أداة جمع الأموال سيتم تفعيلها في غضون الأسابيع المقبلة في الولايات المتحدة.

وكانت فيسبوك، التي يبلغ عدد مستخدميها نحو 1.94 مليار شخص، فعّلت خاصية “التحقق من السلامة”، أمس، بعد حريق مبنى سكني في لندن أسفر عن مقتل 12 شخصا على الأقل.

شارك برأيك