زيدان يمنع رونالدو من الرحيل عن مدريد – اليوم 24
ROME, ITALY - FEBRUARY 17:  Cristiano Ronaldo of Real Madrid CF speaks with his head coach Zinedine Zidane during the UEFA Champions League round of 16 first leg match between AS Roma and Real Madrid CF at Stadio Olimpico on February 17, 2016 in Rome, Italy.  (Photo by Paolo Bruno/Getty Images)
  • ميسي

    فضيحة مالية جديدة تُطيح بميسي!

  • ملخص نهائي كأس العرش

    للمرة الثانية على التوالي..العيون تحتضن نهائي الكأس الفضية

  • بوغبا وزلاتان

    بوغبا يهنئ المسلمين بالعيد

كرة القدم

زيدان يمنع رونالدو من الرحيل عن مدريد

كشفت صحفية “ماركا”، المقربة من أسوار ريال مدريد الإسباني، تواصل زين الدين زيدان، مدرب “الميرنغي”، مع لاعبه كريستيانو رونالدو، بعد الأخبار، التي راجت حول رغبته في مغادرة النادي.

وأكد المصدر ذاته أن زيدان، الذي يقضي عطلته السنوية مع عائلته في إيطاليا، عبر عن رفضه فكرة رحيل “الدون”، بسبب مشاكل بعيدة عن كرة القدم، ويتعلق الأمر بتهمة التهرب الضريبي.

وأضافت الصحيفة بأن “زيزو”، أوضح لرونالدو حاجة الفريق إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، وطالب بزيارته مباشرة بعد نهاية بطولة كأس العالم للقارات، التي تجرى، حاليا، في روسيا.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن سيرجيو راموس، عميد “الميرنغي”، اتصل بكريستيانو بعد أن فجرت صحيفة برتغالية خبر إصرار  اللاعب على فريقه، بعد اتهامات  بالتهرب من الضرائب بشكل “متعمد”، وجهتها إليه النيابة العامة في مدريد، بقيمة وصلت إلى 14.7 مليون أورو.

 

شارك برأيك