“رونالدو” يستعمل طريقة ذكية لتفادي التصريح للصحافيين – اليوم 24
cr7-7
  • hatingjob-2282017-006

    دراسة : كره الموظفين لعملهم يزداد في سن الـ35

  • GOAML

    جورج كلوني وزوجته يتبرعان بمليون دولار للوقوف في وجه الكراهية

  • الرئيس الأمريكي دونالد ترامب - أرشيف

    ضبط حبوب مخدرة على شكل “دونالد ترامب” – صور

كرة القدم

“رونالدو” يستعمل طريقة ذكية لتفادي التصريح للصحافيين

بعد نهاية لقاء منتخب بلاده أمام المكسيك 2-2 في كأس القارات، المقامة في روسيا، أمس الأحد، تفادى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسائل الإعلام بذكاء، واكتفى بإعطاء تصريح خاص لإحدى الشركات، التي تمنح جائزة أفضل لاعب في اللقاء، ومر بسرعة من أمام الصحافيين دون أن يعطي أي تصريحات .

وحسب ما نشرته تقارير إسبانية، فإن النجم البرتغالي أختير أفضل لاعب في اللقاء، وكان من المفروض أن يحضر المؤتمر الصحافي، المنعقد بعد المقابلة، إلا أنه غاب بسبب تلقيه بعض العلاجات دون أن يكشف المنتخب البرتغالي عن سببها.

ويبدو أن نجم ريال مدريد تحاشى الحديث عن قضية رحيله عن الفريق الملكي، التي كان يرتقب أن تكون محور أسئلة الصحافيين.

وحسب التقارير الإعلامية الإسبانية، فإن النجم البرتغالي كان تلقى تعليمات من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بالتركيز في منتخب بلاده، والمشاركة في كأس القارات، وعدم الحديث عن موضوع رحيله حتى نهاية البطولة، والعودة إلى مدريد للقاء الإدارة.

وتوقف رونالدو عند لافتة العلامات التجارية للجهات الراعية لجائزة أفضل لاعب في المباراة، وأدلى بتعليق مختصر، قال فيه: “إنها ليست النتيجة، التي كنا نريدها.. إنها مباراة كنا قريبين للغاية من الفوز بها، ولكننا تلقينا هدفا في الدقيقة الأخيرة، وهذه الأشياء واردة”، وحرص رونالدو على اقتصار الحديث على كرة القدم، والأداء، إذ لم يتلق أسئلة بشأن اتهامات التهرب الضريبي، التي يواجهها في إسبانيا.

وجدير بالذكر أن المدعي العام في مدريد، اتهم النجم رونالدو بالاحتيال للتهرب من سداد ضرائب قيمتها 77ر14 مليون أورو (6ر16 مليون دولار).

شارك برأيك