مؤلم.. دراج مغربي في حالة خطيرة بعدما صدمته فنلندية في حالة سكر طافح – اليوم 24
دراج مغربي صحية حادثة سير
  • مصارعة

     مسلسل “الحريك” يتواصل.. فرار مصارعين مغربيين باسبانيا على هامش ألعاب البحر الأبيض المتوسط

  • England's forward Harry Kane celebrates after scoring a penalty during the Russia 2018 World Cup Group G football match between England and Panama at the Nizhny Novgorod Stadium in Nizhny Novgorod on June 24, 2018. / AFP PHOTO / Martin BERNETTI / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS

    انجلترا “تدك” شباك بنما بسداسية وترافق بلجيكا إلى الدور الثاني

  • أمرابط

    دولي مغربي يحذر إسبانيا من “الأسود” في “المونديال”

مغاربة العالم

مؤلم.. دراج مغربي في حالة خطيرة بعدما صدمته فنلندية في حالة سكر طافح

يوجد دراج مغربي، يبلغ من العمر 30 سنة، في حالة خطيرة بعد تعرضه لحادثة سير مؤلمة في منطقة بيغاسترو، الواقعة في مقاطعة أليكانتي في الجنوب الشرقي لإسبانيا.

وتم اعتقال الفنلندية، البالغة من العمر 41 سنة، يوم أمس الأحد، ومن المنتظر أن تمثل، اليوم الاثنين، أمام المحكمة بتهمة السياقة من دون رخصة، وهي في حالة سكر طافح، وفق ما كشفته يومية “ABC”، الواسعة الانتشار.

وأنكرت المتسببة في الحادثة الأمر لدى مواجهتها من طرف الأمن الإسباني، بعدما أقدمت على إخفاء سيارتها وسط حقول البرتقال قرب منطقة غواردمار ديل سيغورا، وهو ما لم يمنع من متابعتها بتهم التقصير في تقديم واجب الإغاثة لشخص في حالة خطر، والقيادة تحت تأثير الكحول، فضلا عن السياقة بدون رخصة بعد مواجهتها بالقرائن.

وكشف المصدر ذاته خطورة الوضعية الصحية للدراج المغربي نتيجة قوة الاصطدام، الذي أصابه في الرأس، وهو ما يفسر وجوده في غرفة العناية المركزة لمستشفى كوماركال دي لا فيغا، مع إمكانية نقله إلى مستشفى آخر، وفق ما كشفه الأطباء.

 

شارك برأيك