شابة تتعرض للصفع في "طوبيس" بسبب سروالها القصير في رمضان!- فيديو

22 يونيو 2017 - 09:40

تعرضت شابة على متن حافلة في اسطنبول، للصفع، بسبب ارتدائها سروالا قصيرا خلال شهر رمضان، بحسب ما أظهرت صور عرضت أمس الأربعاء، ما أثار غضبا عارما لدى ناشطات في الدفاع عن حقوق المرأة.
وكانت الطالبة الجامعية أسينا ميليسا سقلام تستقل الحافلة عندما صفعها رجل كان يجلس خلفها، بحسب ما أظهرت صور نشرها الإعلام التركي. ولحقت به الفتاة لضربه إلا أنه أمسك بها ورمى بها أرضا في الحافلة قبل أن ينزل منها. وأكدت سقلام أن الرجل كان يضايقها لفظيا طوال الرحلة بقوله إن عليها ألا ترتدي السروال القصير في شهر رمضان.
وجرى اعتقال الرجل إلا أنه وبعد التحقيق معه ورد بأنه تعرض “للاستفزاز”، وأطلق سراحه ما أثار غضبا.
وكتبت منظمة “أوقفوا وأد البنات” على ” #تويتر ” إن “الإفراج عن المهاجم هو تهديد لجميع النساء”. وأضافت: “سنرتدي ما يحلو لنا في الخارج. لن نتخلى عن حرياتنا”.
وعقب الغضب الذي أثاره الحادث تم إصدار أمر بإعادة اعتقال الشاب المعتدي، إلا أنه لم يتضح على الفور ما إذا تم توقيفه. إلا أن وسائل إعلام تركية عدة أوضحت أن الرجل معتقل فعليا منذ السبت، ولكن لجرائم مالية وأخرى لها علاقة بتهريب المخدرات.

ونقلت صحيفة ” #حرييت ” عن سقلام (21 عاما) قولها “من اللحظة التي جلست فيها في الحافلة بدأ الشاب يقول (ترتدين مثل هذه الملابس خلال رمضان؟ يجب أن تخجلي من نفسك على هذه الملابس)”.

[youtube id=”HvRtScHRlLI”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصطفى الطالب منذ 6 سنوات

فتى جد شجاع. لم يصفع الفتاة الا عندما هم بالنزول و هرول في اتجاه الباب!!!!!

التالي