دوزي يفوز بلقب “ماستر شيف سيليبريتي” وهذا هو المبلغ الذي حصل عليه

23 يونيو 2017 - 10:35

عرفت الحلقة الأخيرة من برنامج “ماستر شيف سيليبريتي” الذي بثته القناة الثانية مساء أمس الخميس ,فوز

فاز الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي بلقب هذا الموسم الحالي لبرنامج “ماستر شيف سيليبريتي”، الذي بثته القناة الثانية، مساء أمس الخميس.
الحلقة عرفت مجموعة من المفاجآت واختار فيها الفنان الدوزي التباري بطبق “سمك السومو”.
وأكد الدوزي، خلال أطوار الحلقة الأخيرة من البرنامج، أنه لم يتوقع وصوله للنهائيات، مشيرا إلى أن سعادته لا توصف بحصوله على مبلغ مهم والذي قدر بـ “10 ملايين” ليسعد الجمعية التي يشارك بإسمها لمدة شهر كامل، مشددا على أن الفضل يعود للنصائح التي كان يقدمها له الشاف موحا وإيمان، ولكل النجوم المشاركين في البرنامج، إضافة إلى يد المساعدة التي قدمها له صديق طفولته الذي كان ضيف “مفاجأة” في حلقة الأمس من “ماستر شيف سيليبريتي”.
كما نشر الفنان الدوزي عبر صفحته الرسمية فايسبوك تدوينة خاصة لجمهوره ومتابعيه قال فيها “بكل حب ألقاكم فوق منصة الحفلات.. وبكل فرح توجهت لمطبخ ماسترشيف باش نعيش تجربة فريدة، أحلى ما فيها أنها أسعدتكم وكذلك كانت من أجل الخير وفرحنا بها العديد من الأطفال المحتاجين لمساعدتنا..”.
وأضاف الدوزي في تدوينته “شكرا ماستر شيف على هذه التجربة الرائعة، وشكرا لكل زملائي الفنانين على روحهم الطيبة والجميلة وشكرا لكم أحبائي على متابعتكم وتعليقاتكم الجميلة على مشاركتي.. أحبكم “.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي