هيفاء وهبي "تشمت" في أصالة بعد اعتقالها بسبب الكوكايين

27 يونيو 2017 - 16:30

فاجأت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، متتبعيها بتغريدة عبر حسابها الرسمي في « تويتر »، تنتقد فيها الفنانة السورية أصالة نصري، التي تم اعتقالها في مطار لبنان، بسبب حيازتها للكوكايين.

وغردت هيفاء وهبي عبر « تويتر »: « والله لو كنت بعرف أن تهريب الكوكايين عالمطار ما لوش عقاب، كنا غيّرنا نهاية مسلسل « الحرباية » وعملنالو نهاية كوميدية ».

ومنذ سنوات، تعيد أصالة وهيفاء عدة خلافات، بدأتها أصالة بالهجوم على هيفاء وهبي في برنامجها « صولا »، حين وصفت صوتها بـ « النشاز »، وجددته في برنامج « تاراتاتا »، حين رأت أنّ هيفاء لا تعرف « الغناء »، وستبقى كذلك لا تعرف أن تغني، حسب موقع « سيدتي ».

وردّت هيفاء عليها يومها بتغريدة على « تويتر » قالت فيها: « ليثبتوا للمرة المليون أن ما غنوه من أجمل الكلام والألحان ما هو إلا كتابة لشاعر راقٍ، أما الصوت عندما يتكلم فعندها لن ينفع شاعر، ولا ملحن، تفضحهم الضغينة ويكشف أقوالهم الحقد، وقبح وجوههم يطغى على ما غنوه، ليتحولوا في لحظة إلى صوت قبيح وغيور (…)، فيا أيتها الأصوات الطنانة والرنانة، غنّ كلام الناس، وألحان الأشخاص أو ..أسكتي ».

وأطلق القاضي اللبناني كلود كرم، سراح الفنانة السورية، أصالة نصري، أول أمس الأحد، بموجب سند إقامة بشرط أن تخضع مجددا بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات.

وأوقفت شرطة مطار بيروت الدولي أصالة، أثناء توجهها إلى القاهرة برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، وأولادهما.

وقال مصدر أمني داخل المطار لوكالة الأناضول، إنه “تم توقيف أصالة، بعد أن تم العثور على 5 غرامات من الكوكايين في علبة المكياج الخاصة بها، وتم نقلها إلى مكتب مكافحة المخدرات في بيروت”.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي