إل جي تكشف عن قدرات G6 مع مميزات إضافية ونسخة جديدة "بلوس"

28 يونيو 2017 - 17:39

 
ابتداء من الشهر المقبل، تطور إل جي أليكترونيكس ميزات جديدة لـ إل جي G6 مع خيار أمان محسن ووظائف أكثر حيوية للمستعملين.
وتتمثل هذه الوظائف الجديدة في تقنية التعرف على الوجه “فايس برينت” وانخفاض استهلاك الطاقة، حيث سيتم إدراج هاتين الخاصيتين في النظم القائمة عبر تحيين برمجية الهاتف وإدراجها في جميع وحدات إل جي G6 المباعة. وفضلا عن هذا التحيين، تعرض إل جي نسخة جديدة من G6، ويتعلق الأمر بـ إل جي G6+ المتوفر على قدرة تخزين إضافية وصوت عالي الجودة.

وتعد تقنية “فايس برينت” خيارا للأمان تم تطويره من قبل إل جي ويمكن استعماله بشكل عملي أكثر من تقنية التعرف على الوجه الموجودة. فمع “فايس برينت” يمكن للمستعملين إزالة قفل إل جي G6 بإبقاء الهاتف ببساطة أمام الوجه دون الحاجة إلى الضغط على الأزرار. إزالة قفل الهاتف يتم عند التعرف على الوجه المسجل، وتتم هذه العملية في أقل من ثانية في المتوسط.

ميزة جديدة أخرى تجعل إل جي G6 هاتفا ذكيا متميزا، ويتعلق الأمر بإدماج خاصية الاستهلاك المنخفض للطاقة في هندسة Qualcomm Hexagon DSP المدمجة في المنصة المحمولة Qualcomm® Snapdragon™ لـ إل جي G6. فمركز All-Ways Aware يستند إلى بيئة Contextual Hub Runtime Environment (CHRE) لغوغل لكشف وجمع البيانات في كل الأوقات انطلاقا من أجهزة الاستشعار والاتصالات اللاسلكية لتطوير تجربة المستعملين مع تطبيقات خارجية واستهلاك أقل لشحنة البطارية.
وبالإضافة إلى البرنامج المحسن، تقترح إل جي لونين لـ إل جي G6: أزرق بحري وذهب ترابي. كما أن الجهة الخلفية لهذه الهواتف مغطاة بشريط شفاف من أجل الحصول على تأثير بصري عالي الدقة. وفي مقدمة الهاتف، تم تأطير الشاشة من حجم 5,7 بوصة باللون الأسود من أجل مظهر متناغم يبرز بوضوح تكبير عرض الرؤية الكاملة.

ويتوفر إل جي G6+ على ذاكرة تخزين سخية من 128 جيغا أوكت، وسماعات عالية الطراز B & O PLAY للاستفادة بالكامل من ميزة Hi-Fi Quad DAC 32 bits المتوفرة في الهاتف الذكي. وهو متوفر في لون أسود فلكي وأزرق بحري وذهب ترابي، ويتم تسليم إل جي G6+ المجهز بشاحن تيربو بكل هذه التحديثات لـ إل جي G6 مع إضافة شاحن لاسلكي في بعض البلدان.

“سلسلة G لـ إل جي سعت دائما لتقديم الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة، والتي بحسبنا ستستقطب أكبر عدد من الزبائن”، يقول جينو شو، رئيس إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة. “بتوسيع مجموعة G6 وبإضافة ميزات وألوان متباينة، سيحظى المستهلكون بالمزيد من الخيارات التي تؤخذ بعين الاعتبار عند شراء هاتف ذكي جديد”.

تاريخ التوفر على تحيين البرمجية و إل جي G6 سيتم الإعلان عنها محليا في كل سوق.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي