انفراد.. تفاصيل الساعة والنصف من لقاء المصالحة بين رونار وزياش – اليوم 24
19598944_1084500781651055_5841051656555872192_n
  • تتويج الأبطال المغاربة بالميداليات

    الألعاب الفرنكفونية.. ‪‬9 ميداليات للمغرب في اليوم السادس – صور

  • الأبطال المغاربة يواصلون حصد الميداليات

    5 ميداليات للمغرب في اليوم الخامس من الألعاب الفرنكفونية

  • المنتخب الوطني لأقل من 20

    الألعاب الفرنكفونية..المنتخب “يدك” شباك الموريس بـ 8 ويتأهل لنصف النهائي

كرة القدم

انفراد.. تفاصيل الساعة والنصف من لقاء المصالحة بين رونار وزياش

دامت جلسة الصلح، التي جمعت، عشية أول أمس الجمعة، بين الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، ولاعب المنتخب الوطني المحترف في الدوري الهولندي، حكيم زياش، والتي دعا إليها فوزي لقجع، وفق ما كشفه مصدر جيد الإطلاع، في حديثه مع “اليوم 24”.

وشدد مصدرنا على كون الاجتماع، الذي دام قرابة ساعة ونصف، تبادل خلاله الطرفان وجهات النظر بحضور وكيل أعمال مهاجم المنتخب الوطني، نافيا في السياق ذاته ما تم الحديث عنه بخصوص مطالبة رونار لزياش بعدم اشتراط الرسمية للعودة من جديد لحمل قميص المنتخب الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أن الحديث عن مستقبل المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة، والرغبة في تقديم الإضافة المنتظرة، وقيادته لتحقيق الأهداف المسطرة، كانت القواسم المشتركة بين ربان سفينة “الأسود” والمهاجم العائد إلى حضن المنتخب.

وكشف “اليوم 24″، في مقال سابق أن الاجتماع، الذي خصص لتذويب جليد الخلاف، وتقريب وجهات النظر لفتح صفحة جديدة، مر في أجواء جيدة أبدى خلالها الطرفان استعدادا لترك الخلافات جانبا، والتوحد من أجل مصلحة المنتخب، بعد فترة قطيعة تميزت بالتوتر، وشد الحبل.

يذكر أن لقجع لعب ورقة الصلح لطي صفحة الخلاف، الذي نشب بين الطرفين منذ مدة نتيجة تهميش ربان سفينة “الأسود” لزياش، وحرمانه من خوض نهائيات النسخة الأخيرة لكأس إفريقيا، قبل أن يرد عليه نجم أجاكس أمستردام الهولندي برفض الدعوة الأخيرة للالتحاق بالمنتخب الوطني.

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك برأيك