الحدادي يرفض روسيا ويتحدى برشلونة من أجل ميسي ونيمار – اليوم 24
m2
  • تتويج الأبطال المغاربة بالميداليات

    الألعاب الفرنكفونية.. ‪‬9 ميداليات للمغرب في اليوم السادس – صور

  • الأبطال المغاربة يواصلون حصد الميداليات

    5 ميداليات للمغرب في اليوم الخامس من الألعاب الفرنكفونية

  • المنتخب الوطني لأقل من 20

    الألعاب الفرنكفونية..المنتخب “يدك” شباك الموريس بـ 8 ويتأهل لنصف النهائي

كرة القدم

الحدادي يرفض روسيا ويتحدى برشلونة من أجل ميسي ونيمار

رفض منير الحدادي، لاعب برشلونة الإسباني، الذي تسارع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الزمن لتأهيله، بغية حمل قميص المنتخب الوطني، (رفض) العرض الذي توصل به من طرف فريق زينيت سان بيترسبورغ الروسي.

وكشفت يومية “سبور” الإسبانية أن الحدادي رفض العرض الروسي، بعدما أدار ظهره إلى العديد من العروض، التي توصل بها من فرق أوربية، وذلك رغبة منه في الاستمرار رفقة برشلونة، وعدم تفضيله خوض تجربة “مشاريع غير قارة”، فضلا عن رغبته في البقاء إلى جانب عائلته بالعاصمة الكتلانية، في وقت يرغب الفريق في تسريحه.

وفشل المدرب الإيطالي، روبيرتو مانشيني، في إقناع الحدادي بالالتحاق بالدوري الروسي، والذي فضل الاستمرار في برشلونة والالتحاق بتدريبات فريقه يوم 12 من الشهر الجاري، بعد انتهاء عقد إعارته إلى فالنسيا، يوم الـ30 من الشهر المنقضي.

وشدد المصدر ذاته على كون مهمة الحدادي في إقناع المدرب الجديد لبرشلونة في البقاء ستكون صعبة للغاية، خصوصا بعد مجيء اللاعب ديلوفو، وهو ما سيجعل مهمة المنافسة من أجل كسب صفة المهاجم الرابع في المجموعة صعبة، وذلك بعد ميسي ونيمار وسواريز.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاتزال تنتظر التوصل بالجواز الرياضي للاعب منير الحدادي، حتى تتسنى لها مباشرة الاجراءات القانونية لتأهيله حتى يكون بمقدوره حمل قميص المنتخب الوطني.

 

 

شارك برأيك