انفراد.. وجبة عشاء ولقاء إعلامي لفتح صفحة جديدة بين رونار والصحافيين – اليوم 24
مراكش - الندوة الصحفية لناخب الوطني رونار - تصوير رزقو
  • تتويج الأبطال المغاربة بالميداليات

    الألعاب الفرنكفونية.. ‪‬9 ميداليات للمغرب في اليوم السادس – صور

  • الأبطال المغاربة يواصلون حصد الميداليات

    5 ميداليات للمغرب في اليوم الخامس من الألعاب الفرنكفونية

  • المنتخب الوطني لأقل من 20

    الألعاب الفرنكفونية..المنتخب “يدك” شباك الموريس بـ 8 ويتأهل لنصف النهائي

كرة القدم

انفراد.. وجبة عشاء ولقاء إعلامي لفتح صفحة جديدة بين رونار والصحافيين

أيام قليلة بعد عقده جلسة صلح مع حكيم زياش، يستعد الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، لفتح صفحة جديدة مع وسائل الإعلام الوطنية، بهدف تلطيف الأجواء وفتح مجال أكبر من أجل التواصل، عقب فترة “الانغلاق”، التي ميزت علاقته بالصحافيين.

وعلم “اليوم 24″، من مصدر جامعي جيد الاطلاع، أن المدرب الفرنسي سيلتقي وسائل الإعلام الوطنية بهدف الانفتاح، ومد جسور التواصل، وذلك من خلال لقاء تواصلي، ستحتضنه قاعة الندوات في مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأبرز المصدر ذاته أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيشرف بنفسه على اللقاء الإعلامي، الذي وصفه بأنه خطوة للانفتاح على الصحافيين في سياق صفحة علاقات جديدة، أكثر منه رغبة في طرح تساؤلات، وتقديم إجابات.

وشدد المصدر نفسه، في اتصال هاتفي، على أن اللقاء سينظم يوم 16 من الشهر الجاري، سيعقبه حفل عشاء على شرف الإعلاميين والناخب الوطني، وبعض مكونات المنتخب، ومسؤولي الجامعة.

وأوضح المصدر ذاته أن الاجتماع سيعمل من خلاله الناخب الوطني على التطرق إلى موضوع جديد المنتخب الوطني، على خلفية المستجدات، التي شهدها خلال الفترة الأخيرة.

وأبرز المتحدث نفسه أن موضوع حكيم زياش، المحترف في فريق أجاكس امستردام الهولندي، سيكون من بين محاور اللقاء الإعلامي لتقريب الرأي العام من العلاقة الجديدة، التي باتت تربط الطرفين، عقب فترة عصيبة شهدت الكثير من شد الحبل.

وفي سياق متصل، قالت مصادر الموقع إن آخر مستجدات لاعب برشلونة الإسباني، منير الحدادي، وكذا رغبته في حمل القميص الوطني وحجم مراهنة الفرنسي رونار عليه لتدعيم صفوف الجبهة الأمامية للمنتخب، ستكون بدورها حاضرة خلال اللقاء الإعلامي.

 

شارك برأيك