رسالة الزفزافي من داخل سجنه: “من رمى حجرة خان الحراك وأحذركم من هؤلاء” – اليوم 24
ناصر الزفزافي
  • العقار

    الأغلبية تطالب بإلغاء3 شروط “تخنق” التعاونيات السكنية

  • البرلمان - محمد الحجوي - رزقو

    “الحجوي يعلن تغيير “تشريعات الاستعمار

  • مصطفى الخلفي

    الخلفي يطمئن البرلمان عن مغاربة ليبيا ويتوعد تجار البشر

مدونة

رسالة الزفزافي من داخل سجنه: “من رمى حجرة خان الحراك وأحذركم من هؤلاء”

بعث ناصر الزفزافي، قائد حراك الريف المعتقل بسجن عكاشة، رسالة مؤثرة وقوية إلى شباب الحراك والداعمين له.

وقال ناصر الزفزافي في الرسالة التي أعلن عنها المحامي، محمد زيان، وأكد والده صحتها: “أجدد وصيتي لكم بالسليمة ثم السليمة ولابديل عن السليمة، كسبيل وحيد لتحقيق ملفنا المطلبي، كمبدأ راسخ ساهم في استمرار هذا الحراك، بالرغم من الاستفزازات المتعمدة للقوى الأمنية، وما يتعرض له الشباب والمواطنون على يد الضابط عصام في المسيرات ومخافر الشرطة”.
وأوصى الزفزافي شباب الحراك ب”نبذ العنف والتطرف أو الخروج عن مطالبنا العادلة”، كما نبههم “بعدم الإنجرار وراء مكائد من يريد بكم سوءا”، على حد تعبيره.
وشدد في الرسالة ذاتها على أنه من رمى حجرة من شباب الحراك “فقد خان الحراك والمعتقلين، ومن كسر زجاجا فليس من الحراك، ومن خرج عن مطالبنا فليس من الحراك…”.
وتابع “وأحذركم كذلك من الراكبين على مآسينا وجراحنا ونضالاتنا من ممتهمني النضال، ومسؤولين على ما آلت إليه الأوضاع من سماسرة الريف وتجار الأزمات”.

وأوصى الزفزافي فضلا عن ذلك “بالصمود و الصبر”. وقال “أبشركم بالنصر القريب، مصدقا لقوله تعالى ” وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ” صدق الله العظيم”.

شارك برأيك

علي عبد العالي

اخطاء املائية على مستوى النص وليست هذه اول مرة نرجو من فريق اليوم ٢٤ التحقق من النصوص قبل نشرها. ورد في النص السليمة والمقصود هو السلمية.

إضافة رد