الجواهري: مبيعات اليوم الأول لمباراة الوداد وزناكو غير مسبوقة

08 يوليو 2017 - 20:50

 

أكد محمد الجواهري، المدير العام لشركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، «كازا إيفنت»، المسؤولة عن تنظيم عملية بيع تذاكر مباراة الوداد الرياضي وزناكو الزامبي، أن ما شهدته عملية بيع تذاكر المباراة الحاسمة التي تنتظر الفريق الأحمر تعد استثناء نظرا إلى الإقبال الكبير وغير المسبوق على اقتناء تذاكر المباراة.

وقال الجواهري، في اتصال هاتفي، إن «الفوضى التي شهدتها عملية بيع التذاكر مباراة الوداد وزناكو يعود سببها إلى الإقبال الكبير الذي شهدته شبابيك ملعب مجمع محمد الخامس، يوم أول أمس الخميس، من طرف جماهير فريق الوداد، فلم يسبق لجماهير أي فريق أن حجت بهذا الكم والكثافة إلى نقاط بيع التذاكر في اليوم الأول لطرح تذاكر أي مباراة».

أضاف: «لهذا السبب لم تمر عملية بيع التذاكر في أجواء جيدة، فما شاهدناه لم يحدث في بيع تذاكر الديربي، ولا في المباراة التي استقبل فيها الوداد فريق الأهلي المصري».

وأوضح الجواهري أن اليوم الأول لطرح تذاكر مباراة الوداد وزناكو شهد تسجيل رقم قياسي غير مسبوق في عدد التذاكر التي بيعت.

وصرح بالقول: «انطلقت عملية بيع التذاكر، صباح أول أمس الخميس، في الثامنة والنصف صباحا، وأغلقنا الشبابيك حوالي الساعة العاشرة ليلا، وبيعت في اليوم الأول 30 ألف تذكرة، وهذا رقم لم يسبق لنا تحقيقه حتى في مباراة الديربي التي تشهد إقبالا كبيرا».

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي