انتقال نجم دفاع جوفنتوس إلى ميلان يفتح المجال أمام بنعطية – اليوم 24
benatia2
  • صورة من مكان الحادث

    مصرع شاب مغربي في حادثة سير مروعة بإيطاليا

  • image

    خط جوي جديد يربط أوروبا بالمغرب بسعر 850 درهماً

  • image

    الأمن الإيطالي يطيح بـ6 مغاربة في شبكة تهريب مخدرات في شاحنات للخضر

كرة القدم

انتقال نجم دفاع جوفنتوس إلى ميلان يفتح المجال أمام بنعطية

أعلن فريق أسي ميلان الإيطالي، بشكل رسمي، التعاقد مع ليوناردو بونوتشي أحد أقوى المدافعين العالميين والذي يلعب لفريق جوفنتوس الإيطالي.
وبلغت قيمة عقد انتقال بونوتشي إلى الفريق اللومباردي، 40 مليون أورو، وسيلعب للفريق لمدة خمس سنوات مقابل أجر سنوي قدره حوالي عشرة ملايين أورو، وهو أكبر أجر في تاريخ البطولة الإيطالية.
وشكل انتقال المدافع الإيطالي لفريق ميلان مفاجأة كبيرة، ولم تتقبل جماهير فريق السيدة العجوز هذا الانتقال، واستغربت سماح إدارة الفريق بالمغادرة للاعب يشكل إلى جانب كييلليني وبارزاليي أحد أقوى الدفاعات في العالم في الوقت الحالي.
وسيكون المستفيد الأكبر من صفقة مغادرة لاعب المنتخب الإيطالي لكرة القدم لفريق البيانكو نيري، هو المدافع المغربي المهدي بنعطية، لأن هذا الانتقال سيفتح أمامه المجال لمشاركة أكبر ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.
وبسبب منافسة ثلاثي الدفاع المعروف باسم “البي بي سي”، الاسم المختصر لبونوتشي وبارزاليي وكييلييني، لم يتمكن اللاعب المغربي في البطولة الماضية من المشاركة سوى في مقابلات قليلة، وظل يلزم دكة الاحتياط.
وبدأ الحديث في الصحافة الإيطالية عن أن المدرب أليغري سيدفع باللاعب المغربي ليضمن رسميته في التشكيلة الرسمية في البطولة الإيطالية، لأنه يمتلك تجربة دولية ما لم يتعاقد الفريق مع لاعب من طراز عالمي.

شارك برأيك