رونالدو يغيب عن السوبر الأوروبي! – اليوم 24
رونالدو
  • LONDON, UNITED KINGDOM - OCTOBER 22:  People walk near the entrance to  BBC Broadcasting House on October 22, 2012 in London, England. A BBC1 'Panorama' documentary to be broadcast later tonight contains new allegations about the handling by BBC2 programme 'Newsnight' concerning claims of sexual abuse allegedly carried out by fomer BBC television presenter, Jimmy Savile, the transmission of which was subsequently dropped. Police have confirmed that Sir Jimmy Savile, the BBC presenter and DJ who died in October 2011 aged 84, may have sexually abused young girls on BBC premises.  (Photo by Peter Macdiarmid/Getty Images)

    الرواتب في الـ”بي بي سي” تثير حفيظة صحافيات القناة

  • فيضانات اليابان - أرشيف

    غرق أكثر من 480 منزلا بسبب الفيضانات في اليابان

  • بي ان سبورت

    عودة قنوات “Bein Sports” للعمل في الإمارات

كرة القدم

رونالدو يغيب عن السوبر الأوروبي!

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأحد، غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي ستجمع بين فريقه ريال مدريد الإسباني، ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم 8 غشت المقبل.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن استبعاد كريستيانو رونالدو، من مباراة السوبر الأوروبي، للعام الثاني على التوالي، بعدما غاب عن مواجهة إشبيلية، العام الماضي بسبب استمرار عملية تعافيه من الإصابة، التي ألمت به في نهائي بطولة يورو 2016.

وذكرت الصحيفة أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يرغب في منح كريستيانو رونالدو، شهرًا كاملًا للراحة ليعود في كامل لياقته البدنية، إلا أنّ اللاعب بدأ عطلته متأخرًا بسبب مشاركته مع منتخب بلاده، في بطولة كأس العالم للقارات.

وأوضحت أن رونالدو، سينضم لريال مدريد، في مباراة ذهاب السوبر الإسباني أمام برشلونة في “كامب نو”، كما سيخضع للكشف الطبي، قبل ذلك كإجراء روتيني، يقوم به النادي قبل بداية كل موسم.

شارك برأيك