أستاذة تصرخ في وجه حصاد: فرحنا مني جيتي..لكن صدمتينا! – فيديو – اليوم 24
أستاذة متضررة من الحركة الانتقالية
  • والد ناصر الزفزافي

    إصابة والد الزفزافي في هجوم بالحجارة على سيارته

  • محمد أوجار

    كواليس المواجهة بين “البيجيدي” وأوجار بسبب “النيابة العامة”

  • الحسيمة - 20 يوليوز

    قوات الأمن توقف النشطاء وتفتش حساباتهم على “فيسبوك” و”واتساب

نقابات

أستاذة تصرخ في وجه حصاد: فرحنا مني جيتي..لكن صدمتينا! – فيديو

استغلت أستاذة متضررة من الحركة الانتقالية الأخيرة، لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، مناسبة المسيرة الشعبية التي شهدتها العاصمة الرباط، اليوم الأحد، للتضامن مع حراك الريف، لتصب جام غضبها على القرارات التي اتخذها الوزير محمد حصاد بخصوص الحركة الانتقالية.

وقالت فاطمة سعين، وهي أستاذة متضررة من الحكرة الانتقالية، إنها من الأساتذة القدامى داخل الأسرة التعليمية، وملت من الانتقال من دوار إلى آخر لتدريس أبناء الشعب المغربي حتى كبرت، وكانت تشارك في جميع الحركات الانتقالية التي كانت تتم إلا أنه لما أرادت أن تدخل إلى المدينة، في إطار الحركة الانتقالية، لترتاح قليلا من كثرة التنقل بين الدواوير لم يتم إنصافها.

هذا، واتهمت الأستاذة المذكورة، التي تحدثت لـ”اليوم24″، وزارة حصاد بكونها مارست التمييز في هذه الحركة الانتقالية، كما اتهمتها بخرق القانون.

وطالبت الأستاذة المذكورة حصاد بالتراجع فورا على قرار الحركة الانتقالية الأخيرة وإعادة النظر في هذا الملف.

ونبهت المتحدثة، إلى كون الدخول المدرسي المقبل سيكون “سيئا وكارثيا”، إذا لم تتراجع الوزارة على قرارات الحركة الانتقالية الأخيرة.

وقالت الأستاذة مخاطبة حصاد :”ما كنّا نظن أنك ستفعل ما فعلته فينا.. فرحنا منين جيتي.. وقلنا جاء من سينصفنا ويأخذ بيدينا، ولكن لا نفهم لماذا اتخذت القرار طريقة انفرادية”.

شارك برأيك