بعد اللقب في الجزائر.. هل يعول فارس البوغاز على الزاكي الموسم المقبل؟ – اليوم 24
لحظة تتويج فريق الزاكي بكأس الجزائر
  • الملك محمد السادس

    فاجعة الصويرة…تعليمات جديدة من الملك لضبط عمليات الإحسان العمومي

  • الملك محمد السادس

    فاجعة الصويرة تسقط أول المسؤولين…عامل الصويرة أمام القضاء

  • لمجرد يحضر للجديد من باريس

    «الوحش» منزعج من «تهور» لمجرد!

مجتمع

بعد اللقب في الجزائر.. هل يعول فارس البوغاز على الزاكي الموسم المقبل؟

يراهن فريق إتحاد طنجة على المدرب الزاكي بادو لقيادة الفريق إلى منصات الألقاب خلال الموسم الكروي المقبل، بعدما تعاقد معه خلفا للجزائري عبد الحق بنشيخة، إذ تعلق مكونات فارس البوغاز آمالها على الناخب الوطني السابق لقيادة فريقهم لاحراز الألقاب.

ويعول مسؤولو إتحاد طنجة على المدرب الزاكي لتوظيف خبرته في الملاعب الوطنية، بعدما سبق له أن أشرف على تدريب عدد من الفرق المغربية على غرار الوداد والكوكب وأولمبيك آسفي، وذلك للإقلاع بالفريق الطنجي، وقيادته لمقارعة الكبار ومعانقة الألقاب.

واستهل الزاكي بادو عمله على رأس العارضة التقنية لفريقه الجديد، إذ أشرف هذا الأسبوع على التدريبات، لتحضير اللاعبين للموسم الكروي المقبل.

الزاكي المنتشي بلقب كأس الجزائر، الذي توج به مؤخرا بعدما قاد فريقه شباب بلوزداد للفوز في النهائي على حساب وفاق سطيف، سيسعى لكسر النحس الذي لازمه في المنافسات الوطنية منذ مدة طويلة، إذ لا يتوفر في انجازاته إلا على لقب وحيد في المغرب، حين قاد الوداد للفوز بكأس العرش عام 1999، علاوة على قيادته للمنتخب المغربي إلى نهائي كأس افريقيا بتونس 2004.

ويتساءل أنصار إتحاد طنجة حول مدى قدرة المدرب الزاكي بادو لقيادة فريقهم إلى منصات الألقاب، خاصة وأن إدارة الفريق تنكب على توفير جميع ظروف العمل للمدرب الجديد، وسيكون مطالبا بقيادة الفريق للمنافسة على إحدى الألقاب الموسم المقبل.

فاطمتو الديواني – صحفية متدربة

شارك برأيك