بودريقة يمنح 900 مليون لحزب أخنوش! – اليوم 24
55f1cdc8ca2d191c536599763e4fb428779
  • بعد اختفائها لأشهر..العثور على أميرة ومليونيرة مشردة في ميلانو

  • مدريد تصعد وتعتقل 13 من كبار المسؤولين المؤيدين للإنفصال

  • مغربي يقع ضحية لـ”الاستعباد” في هولندا..والقضية تفجرت بعد “حرقه”!

سياسية

بودريقة يمنح 900 مليون لحزب أخنوش!

كشف مصدر مقرب من محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، أنه خصص مبلغا شهريا لحزب التجمع الوطني للأحرار تبلغ قيمته 15 مليون سنتيم.

وأوضح المصدر نفسه، أن صرف هذا المبلغ سيستمر إلى عام 2022، الذي يصادف موعد الانتخابات التشريعية، وهو ما يعني أنه سيصرف حسب البرنامج، الذي سبق أن أقنع به أخنوش، ما مجموعه 900 مليون سنتيم.

ونسبة إلى المصدر ذاته، كشفت صحيفة “المساء”، التي أوردت الخبر، أن هذا المبلغ الشهري سيصرف تحديداً في دائرة الفداء درب السلطان، حيث أخذ بودريقة على عاتقه شخصيا مهمة جلب المنخريطين، والقيام بأنشطة اجتماعية، مبديا استعداده لصرف مبالغ مالية أكبر.

وكان أخنوش قد ألزم بودريقة بالتركيز على العمل داخل حزب الأحرار عوض العودة إلى الرجاء، بعد أن أعلن هذا الأخير نيته في الترشح من جديد لرئاسة الفريق.

وأكدت مصادر عليمة لـ”اليوم24″ في وقت سابق، أنه من المنتظر أن يتراجع بودريقة عن نية الترشح لرئاسة الرجاء، وذلك بعدما طالبه رئيس “التجمع الوطني للأحرار”، عزيز أخنوش، بالتركيز على العمل داخل الحزب عوض العودة إلى الرجاء.

وأضافت المصادر ذاتها للموقع، أن المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بمقاطعة الفداء درب السلطان، محمد بودريقة، يستعد للإستجابة لمطلب عزيز أخنوش، والابتعاد عن الترشح لرئاسة الرجاء.

وجدير بالذكر أن محمد بودريقة أعلن نية العودة إلى قيادة الرجاء، مجددا، خلفا للرئيس الحالي، سعيد حسبان.

شارك برأيك

علال كبور

الرشوة بالعلالي مسموح لانه حزب المخزن ويجمع رموز الفساد فلا حرج . فما هي الوضعية لو كان هذا الفعل يهم شخص ينتمي لحزب غير مخزني ؟؟؟

إضافة رد