الشرطة المغربية تحجز سيارة مخصصة لنقل مسؤول إيراني إلى المطار – اليوم 24
mercedes-Uber
  • الدفع بالبطاقة البنكية

    أرقام سرية تسهل على سارق بطاقتك البنكية سحب أموالك

  • طريقة-عمل-مسحوق-الغسيل

    الأمن يوقف شخصا يروج مسحوق غسيل “مغشوش” بالأسواق المغربية

  • الهجرة السرية_ارشيف

    اعتقال عصابة تسلمت 15 مليونا لمساعدة 28 شخصا على الهجرة السرية

منوعات

الشرطة المغربية تحجز سيارة مخصصة لنقل مسؤول إيراني إلى المطار

حجزت عناصر الشرطة، بعد زوال أمس الأحد، أمام أحد الفنادق المصنفة في الدارالبيضاء، سيارة فخمة تابعة لشركة تأجير السيارات، كانت تستعد لنقل مسؤول إيراني إلى مطار محمد الخامس بعد انتهاء مؤتمر دولي لشركات التأمين.

وحسب مصادر خاصة لـ”اليوم 24″، فإن المسؤول الإيراني ارتعب، حين أحاط به عدد من المواطنين، تبين أنهم سائقو سيارات الأجرة، من أجل منع السيارة، التي كان يقلها من نقله إلى المطار، معتبرين أن الأمر يتعلق بالنقل السري.

وأفادت المصادر ذاتها أن مسؤولي شركتي التأمين، وكراء السيارات أمدوا الشرطة بجميع الوثائق، والإيضاحات بكون السيارة تابعة لشركة الكراء، وأن السائق، الذي كان فيها يشتغل بشركة التأمين، حصل على أمر من شركته بأداء مهمة نقل المسؤول الإيراني للمطار، بالإضافة إلى وثائق كراء السيارة الفخمة من نوع “فولسفاكن باسات”.

وأضافت المصادر نفسها أن العناصر الأمنية، التابعة للدائرة 5، التي كانت في المداومة، أمس الأحد، وعلى الرغم من كل ذلك، أمرت بنقل الشخصية الإيرانية إلى مطار محمد الخامس، عبر سيارة أجرة، في حين عملت على حجز السيارة الفخمة، ووثائق السائق المتهم بالنقل السري. نزولا عند ضغط سائقي سيارات الأجرة.

وكانت الشركة المركزية لإعادة التأمين، فرع صندوق الإيداع والتدبير، نظمت مؤتمرا دوليا أيام 13 و14 و15 يوليوز الجاري، حضرته شخصيات من عدة دول ضمنها الهند، ومصر، والإمارات العربية المتحدة، والجزائر، والصين، بالإضافة إلى إيران، وشخصيات مغربية.

شارك برأيك