سلطات الحسيمة: الحالة الصحية لمواطن وعنصرين من الأمن مستقرة

21 يوليو 2017 - 12:25

أفادت السلطات المحلية لإقليم الحسيمة، أن الأشخاص الثلاثة، عنصران من القوات العمومية ومواطن، الذين تم نقلهم في حالة خطيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بواسطة طائرة طبية إلى المستشفى العسكري بالرباط، يوجدون، عكس ما تم الترويج له، في حالة صحية مستقرة ويخضعون للعلاجات الطبية الضرورية.

وكانت عناصر مقربة من عائلة الشاب عماد العتابي، الناشط في الحراك، قالت بأن “حالته خطيرة”، وهو المعطى الذي أكدته مساطر طبية من مستشفى محمد الهاني بالحسيمة، والمستشفى العسكري بالرباط.

وكانت السلطات المحلية لإقليم الحسيمة، أكدت في أولى ساعات صباح اليوم الجمعة، أن عنصراً من الدرك الملكي وعنصران من الأمن الوطني يوجدان في حالة خطيرة تقرر نقلهما من مستشفى محمد الخامس بالحسيمة حيث يتلقيان الإسعافات الضرورية إلى مستشفى بالرباط.

وأوضح المصدر نفسه أن العنصرين كانا قد تعرضا، أمس الخميس، لإصابة على مستوى الرأس نتيجة الرشق بالحجارة من طرف بعض المتظاهرين.

وأفادت عمالة الحسيمة، أن 72 عنصرا من القوات الأمنية أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة، خلال الاحتجاجات التي عرفتها المدينة، أمس الخميس، إلى جانب 11 شخصا من المتظاهرين نتيجة استعمال الغازات المسيلة للدموع، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد حمامي منذ 6 سنوات

ألم ترو الصور والحالة الحرجة للمريض العتابي وكذلك باقي المصابين

التالي