لبني أبيضار للمغاربة: بعد محنة مرضي أغرقتموني بقيمكم - صورة

28 يوليو 2017 - 13:13

نشرت الفنانة لبنى أبيضار، أخيرا، في حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، تدوينة شكرت عبرها المغاربة على دعمهم المعنوي لها في محنة مرضها الأخيرة، مؤكدة أن المغاربة أغرقوها بالقيم الإنسانية، والأمازيغية، والإفريقية.

وفي بداية تدوينتها، استرجعت أبيضار رد فعل المغاربة على دورها في الفيلم المثير للجدل « الزين لي فيك »، حيث كتبت: « أثناء محنة فيلم ( الزين اللي فيك )، وفي المرحلة الأولى تخلى عني الجميع ( العائلة، والأصدقاء، والوطن )، لكن بعد ذلك تعاطف معي فنانون، ومعجبون، ومشاهدون للفيلم من كل أرجاء العالم في أوربا، وأمريكا، وأمريكا الجنوبية (جميع الدول، التي عُرض فيها الفيلم).
وعبرت أبيضار في بقية تدوينتها عن إحساسها بدعم معنوي كانت محتاجة إليه من المغاربة، ولم يبخلوا عنها به، حين كتبت: « في محنة المرض الأخيرة عندما احتجت إلى الدعم المعنوي من المغاربة، فلم يبخلوا عليِ به، ولَم يتخلوا عني، وتنمريت ( شكرًا) من كل قلبي لدعمكم المعنوي المشجع، والحب، والعطف من طرفكم في محنتي، وغربتي، شكرًا على القيم الإنسانية، والأمازيغية، والإفريقية، المغربية، التي أغرقتموني بها ».

يذكر أن أبيضار أعلنت إصابتها بورم مسرطن على مستوى حلقها بسبب التدخين، وأفادت لـ »اليوم 24″ أنها تتبع علاجا مدته 4 أشهر، وإن لم ينفع ستخضع لعملية جراحية، وصفتها بالبسيطة.

أبيضار

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي