إفريقيا الوسطى.. توديع جثامين الجنود المغاربة بالدموع وذكر تضحياتهم - صور

28 يوليو 2017 - 18:40

ودع أفراد بعثة الأمم المتحدة المتكاملة متعددة الأبعاد لتحقيق الاستقرار في جمهورية إفريقيا الوسطى (مينوسكا)، جثامين ثلاثة جنود مغاربة اليوم الجمعة، وذلك خلال مراسيم رمسية أقيمة بالبلد ذاته، أمام دموع رفاقهم على رحيلهم، وكلمات ذكرت بتضحايتهم في سبيل تحقيق السلام والاستقرار بالبلد الذي تنخره الصراعات المسلحة.

للإشارة لقي ثلاثة جنود مغاربة بتجريدة القوات المسلحة الملكية ضمن بعثة الأمم المتحدة المتكاملة متعددة الأبعاد لتحقيق الاستقرار في جمهورية إفريقيا الوسطى (مينوسكا) مصرعهم، إثر هجومين منفصلين نفذتهما المجموعة المسلحة “أنتي بالاكا”.

وقتل جنديين مغربيين خلال هجوم المجموعة، ضد شاحنة صهريج تابعة للقوات المسلحة الملكية، كانت عائدة تحت الحراسة من مهمة تزويد الساكنة بالماء في إطار العمل الإنساني للتجريدة المغربية، وذلك حسبما ذكره مصدر مصدر عسكري في وقت سابق.

دموع جندي مغربي في وداع رفاقه المقتولين بإفريقيا الوسطى 6

دموع جندي مغربي في وداع رفاقه المقتولين بإفريقيا الوسطى 1

دموع جندي مغربي في وداع رفاقه المقتولين بإفريقيا الوسطى 2

دموع جندي مغربي في وداع رفاقه المقتولين بإفريقيا الوسطى 4

دموع جندي مغربي في وداع رفاقه المقتولين بإفريقيا الوسطى 3

دموع جندي مغربي في وداع رفاقه المقتولين بإفريقيا الوسطى 5

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غير معروف منذ 6 سنوات

ابطال المغرب الحقيقيين.. رجال الموحدين و المرابطين و العلويين... يسقون بدمائهم كل بقاع العالم دفاعا عن الشرف و القيم الإنسانية النبيلة و يموتون في صمت.... اين نحن من الأوغاد الذين يركبون على مأسي الشعب لتحقيق بطولات كارطونية و لأهداف شخصية..!!!! تحية إجلال و اكبار لجنودنا البواسل و رحمة الله على شهداء الأمة.... شهداء الواجب....

التالي