“اليوم24” يكشف هوية ضابطين مغربيين اختطفهما قراصنة في نيجيريا – اليوم 24
  • ترامواي البيضاء- رزقو

    سائق سيارة يصطدم بالترامواي.. ويلوذ بالفرار

  • حادث الصويرة

    الداخلية تكشف حقيقة الدخان والغاز في حادث “شهيدات الطحين”

  • مولاي حفيظ العلمي يخرج عن صمته في قضية شقة زوجة الوردي

مجتمع

“اليوم24” يكشف هوية ضابطين مغربيين اختطفهما قراصنة في نيجيريا

علم “اليوم24” من مصادر جيدة الإطلاع، أن الضابطان المغربيان، اللذان تم اختطافهما من قبل القراصنة في المياه النيجيرية من داخل سفينة “أويا 1″، أول أمس الاثنين، ينحدران من الدارالبيضاء، ووجدة.

ويتعلق الأمر بالضابط أحمد جناني، المزداد بتاريخ 10 شتنبر 1967 في عين الشق في الدار البيضاء، وعبد القادر بنحالة، ابن مدينة وجدة، المزداد بتاريخ 25 غشت 1963.

وإلى حدود كتابة هذه الأسطر، لا توجد معلومات عن مكان الضابطين، حيث أن القراصنة أخذاهما كرهينتين مع باقي أفراد طاقم السفينة من جنسيات مختلفة.

وكما أشرنا في خبر سابق، فإن الضابطان المغربيان المختطفان خريجا المعهد العالي للدراسات البحرية، اشتغلا  سابقا على متن سفن مغربية، وفي مناصب تقنية، قبل أن تضطرهما الظروف للبحث عن فرص للشغل في غرب إفريقيا، وتعتبر هذه أول فترة إبحار لهما مع الشركة الكونغولية.

وتحمل سفينة أويا 1 الجنسية البانامية، وتستغل من طرف شركة ملاحة كونغولية مسجلة في بوانت نوار، وتشتغل في نقل تجهيزات ومعدات الصناعة النفطية بين دول المنطقة.

شارك برأيك

انا انا

اخطاء نحوية بدون عدد…

إضافة رد
Anonymous

جنود الخفاء…. اين زيان و سيليا و الابلق و زفزافي البحث و الدفاع عن هؤلاء؟؟؟؟ اين مجلس حقوق الإنسان و تقاريره و التي لا تزيد الا النار إشتعالا؟؟؟؟؟ تحية لجنودنا البواسل و لن تدخر حكومتنا و ديبلوماسيتنا جهدا لرجوعهم الى ارض الوطن

إضافة رد