والد سعد لمجرد يكشف حقيقة “استفزازت” ابنه للفنانين المغاربة – صورة – اليوم 24
البشير عبدو رفقة ابنه سعد لمجرد
  • هيفاء وهبي

    هيفاء وهبي تختار الأفضل بين الفنانين المغاربة-صورة

  • رضوان -فضيل - رزقو  (1)

    تفاصيل جديدة عن ألبوم فضيل “المتأخر”.. ديو مع مغاربة

  • ميوركس دور

    انطلاق تصويت الجمهور في أرفع جوائز الفن عربيا Murex D’or

بيبل

والد سعد لمجرد يكشف حقيقة “استفزازت” ابنه للفنانين المغاربة – صورة

أوضح الفنان البشير عبدو والد النجم سعد لمجرد، اليوم السبت، أن “الاستفزازات” التي تنشر على بعض المواقع الالكترونية وتخلق العداوة بين سعد والفنانين ليست بتاتا على لسانه أو لسان والديه.

ووجه والد لمجرد رسالته إلى الفنانين الشاب في تدونة فايسبوكية كتب فيها :”السلام عليكم أحباءنا في كل مكان باسمي ونيابة عن زوجتي وولدي سعد المجرد أوجه كلامي لكل الفنانين الشباب الذين هم في نفس الوقت أصدقاء سعد و أصدقاءنا بطبيعة الحال أقول لهم جميعا بأن بعض الاستفزازات التي تكتب في بعض المواقع الإلكترونية والتي لا تخلق إلا العداوة بينكم ليست بتاتا على لسان أخوكم سعد ولا على لساننا “.

وأضاف البشير عبدو في نفس التدوينة: “كل مطرب أو مطربة في المغرب او في الوطن العربي ككل له عشاقه و أحبابه والأهم من ذلك والهدف وهو التضامن ‏والنهوض بالفن الموسيقي الغنائي و في نفس الوقت”.

واستغل البشير عبدو الفرصة لتقيدم الشكر لمعجبي ابنه على دعمهم، بالقول: “أقدم شكري الجزيل لعشاق سعد الذين يساهمون في الرفع من معنوياته بتشجيعهم و إعجابهم بكل جديد يقدمه دائما حفظكم الله ورعاكم”.

يذكر أن سعد لمجرد أصدر مؤخرا عمله الجديد Let go” والذي وجد نجاحا مبهرا، جعل البعض من الجمهور يعتقد أن الفنانين الذين يتحدثون عن نسب المشاهدة في تدويناتهم يقصدون بها التشكيك في مصداقية عدد المشاهدات “الهائلة” التي حصدها عمل لمجرد على اليوتوب

شارك برأيك