اعتابو لرئيس بلدية الخميسات: "فضحني..غادي نوقفك عن حدك"!-فيديو

18 أغسطس 2017 - 00:34

خرجت الفنانة المغربية نجاة اعتابو، ليلة أمس الأربعاء، بمقطع فيديو توضيحي، يخص قضية اتهامها من طرف رئيس بلدية الخميسات، عبد الحميد بالفيل، بطلب رخصة لتقديم الخمر، مؤكدة أن توجيهها أصابع الاتهام إليه، وإلى باقي المسؤولين حول واقع المدينة انتقام منهم بعد رفض منحها الرخصة المذكورة.

وواجهت اعتابو اتهامات رئيس بلدية الخميسات بدليل أن رخصة تقديم الخمر لا تُمنح من طرف البلدية، معتبرة أن بلفيل يحاول تشويه سمعتها، فخاطبته: « بزاف عليك حتى توسخ ليا السمعة ديالي.. الشعب المغربي يعرف من هي نجاة اعتابو منذ 36 سنة ».

وأضافت الفنانة المغربية  تفنيدا لاتهامات رئيس بلدية الخميسات: « الخمر مادرتوش حتى في مطعمي في باريس، وفضلت نسدو حيت ما تمشاش ليا على ندير فيه الخمر »، معتبرة أن الاتهامات، التي واجهتها ما هي إلا نتيجة لعدم تقبل المسؤولين فضح واقع المدينة، التي تنحدر منها، وتتمنى مستقبلا أفضل لشبابها.

[youtube id= »_nozOkpjPkA »]

وأخبرت اعتابو متتبعي قضيتها أن حديثها عما تعيشه مدينتها لم يكن من فراغ، وإنما بدلائل يوثقها مقطع الفيديو، مضيفة أنها لم تفضح كل ما تعانيه الخميسات، وما خفي أمر مؤلم لشباب هذه المدينة وسكانها.

الفنانة المغربية، التي كانت تتحدث، وخلفها صورة الملك محمد السادس، شددت على أن مطالبها بسيطة، إذ تتمنى أن ترى مدينتها في أبهى حلة، وتتوفر على مساحات خضراء، خصوصا أنها تحصل على ميزانية تمكنها من توفير ذلك، على حد تعبيرها.

ووجدت اعتابو في والي جهة وجدة والوالي المسؤول عن شمال المملكة، مثلا للعمل بجد والقيام بواجباتهم، متمنية من الوالي الجديد لجهة الرباط التابعة لها مدينة الخميسات حسب التقسيم الترابي للجهات، الالتفات إلى حال المدينة وإنقاذ شبابها.

ووجهت اعتابو في مقطع الفيديو الشكر إلى جميع المغاربة، والجمهور، الذي ساندها بعد نشرها لواقع مدينتها الأم، مخبرة الرأي العام أن الاتهامات، التي وجدتها من رئيس بلدية الخميسات دفعتها إلى مواجهته قضائيا، وذلك برفع دعوة ضده إلى وكيل الملك، اليوم الخميس.

وتحدت الفنانة الشعبية، ذات القاعدة الجماهيرية الكبيرة في المغرب، رئيس بلدية الخميسات بنشر وثيقة تأكد صحة كلامه بأنها طلبت رخصة لتقديم الخمر فعلا، وقالت: « جبد الوثيقة وفضحني.. أما باش تبلى عليا.. بزاف عليك غادي نوقفك عند حدك لا أنت لا غيرك ».

يذكر أن الفنانة نجاة اعتابو نشرت في وقت سابق مقطع فيديو تتحدث فيه عن البنيات التحية الهشة في مدينتها الخميسات، وعن الواقع « المر »، الذي يعيشه شبابها، واعتبرت فيه أن المسؤولين سبب أساسي فيما تعيشه الخميسات، الأمر الذي رد عليه رئيس بلدية المدينة في تصريح لـ »اليوم24″، أن الدافع وراء ما قامت به اعتابو هو رفض منحها رخصة تقديم الخمر في مطعمها الخاص.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

momo منذ 6 سنوات

الفتنة أشد من القتل

التالي