مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك تحصد جائزتين متميزتين – اليوم 24
image
  • الطقس

    طقس اليوم.. بارد مع سحب منخفضة

  • حامي الدين

    حامي الدين يقطر الشمع على الداخلية

  • العثماني

    تيار وزراء “pjd” تحت الضغط

اقتصاد

مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك تحصد جائزتين متميزتين

حصلت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك على جائزتين من أوروبيان إيماج أند ساوند(EISA). وهكذا حاز هواوي p10 على جائزة 2017-2018 للهاتف الذكي المجهز بأحسن كاميرا مدمجة (« EISA smartphone camera »): من جهتها حصلت هواوي واتش 2 على جائزة أفضل جهاز محمول (« EISA Wearable Device ») لسنة 2017-2018.

وقد تم تتويج هذين المنتجين اعترافا بجودتهما من قبل لجنة التحكيم لـ EISA، التي كانت مكونة من خبراء مرموقين يعملون في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية.

والجدير ذكره، أنها ليست المرة الأولى التي تحصل فيها هواوي على جوائز EISA، حيث سبق لها ذلك في 2013 حين تم تتويج هواوي p6 . وعلى نفس المنوال، تم تتويج الهواتف المشكلة لسلسلة هواوي p طوال أربع سنوات متتالية من قبل EISA حيث حصلت على الجائزة المرموقة “أفضل الهواتف الذكية المخصصة للمستهلكين”. وهو لقب استحقته بما أن سلسلة هواوي p تواصل حتى اليوم تقديم مجموعة من المواصفات المذهلة، بالإضافة إلى التصميم الجميل وواجهة سهلة الاستخدام.

الجوائز الممنوحة من قبل EISA تكافئ هواوي على التزامها بتوفير منتجات عالية الجودة والأداء. التزام يستند إلى إرادة الشركة في تنفيذ وتصميم أجهزة أكثر رقي وأكثر كفاءة. اليوم، EISA كافأت هواوي p10 لجودة كاميراته المدمجة، التي تم تصميمها بتعاون مع مصنع أجهزة الكاميرا ومنتجات الملاحظة عالية الطراز Leica. وهكذا جهزت هواوي p10 من الجيل الحديث لكاميرات Leica المزدوجة 2.0. هذه الأخيرة يمكن إضافتها مع تشكيلة متكاملة من آليات البرمجية عالية الدقة مثل تقنية التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد وكذا الإنارة الديناميكية التي تتيح توليد الصور الاستثنائية، وذلك في جميع الحالات. ودائما في إطار سلسلة p، هواوي p10 يرتكز على تجربة الزبون بغية توفير للمستعملين كل ما يحتاجونه للتعبير عن قدراتهم الإبداعية على النحو الأمثل في التصوير الفوتوغرافي.

وبدورها، هواوي واتش 2 تقدم نفس الالتزام على صعيد التصميم والأداء الوظيفي. خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام، تمنح لمستعمليها جميع الآليات الضرورية لربط متنامي، وذلك دون المساس بالتصميم والأسلوب. إطارها الخارجي الأنيق من السيراميكك، الذي نجده غالبا على الساعات اليدوية العالية الطراز، واتش 2 مجهزة بمجموعة من الوظائف مصممة خصيصا للرياضيين الكبار. كذلك ، يشكل الربط العالي من 4G لواتش 2، وكذا جودة البلوثوت وجي بي إس،الرفيق المثالي من أجل استعمال مهني.

وتعليقا على هذا التتويج المزدوج، صرحت غلوري زهانك، مديرة الماركتينغ بـ مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك قائلة “ترتكز فلسفة هواوي على البحث الدائم الرامي إلى ابتكار منتجات تحظى بإعجاب المستعملين في العالم بأسره. ونحن فخورون بكون هواوي P10 وهواوي واتش 2 تم تتويجهما من قبل هيئة مرموقة مثل EISA”، وأضافت “من خلال هواتفنا الذكية سنواصل في جميع أرجاء العالم، تخطي حدود التكنولوجيا بهدف خلق حلول ستربط بشكل ذكي بين البشر”. ​

شارك برأيك