الملك يتضامن مع اسبانيا ويصف اعتداء برشلونة بـ"الإجرامي المقيت"

18 أغسطس 2017 - 18:10

 

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية إلى فيليبي السادس عاهل المملكة الإسبانية والملكة ليتيسيا، وذلك إثر الإعتداء الإرهابي الشنيع الذي استهدف المنطقة السياحية وسط مدينة برشلونة.

ومما جاء في هذه البرقية “لقد علمت ببالغ الأسى وشديد الاستنكار بنبأ الإعتداء الإرهابي الشنيع الذي استهدف المنطقة السياحية وسط مدينة برشلونة، مخلفا عددا من الضحايا”.

وأعرب الملك للعاهل الإسباني، عن “تنديد المملكة المغربية القوي وشجبها لهذا العمل الإجرامي المقيت، المنافي لكل القيم الإنسانية والتعاليم الدينية، والذي استهدف المس بأمن واستقرار بلدكم الجار الصديق”.

كما تقدم الملك للعاهل الإسباني، ومن خلاله لأسر الضحايا وللشعب الإسباني، بأحر التعازي وأصدق مشاعر التضامن والمواساة، “داعيا الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يتقبل الضحايا في ملكوته الأعلى، ويلهمكم وذويهم جميل الصبر والسلوان”.

وجدد الملك لعاهل المملكة الإسبانية “الإعراب عن تضامن المملكة المغربية المطلق مع بلده الصديق وانخراطها التام في الجهود الدولية الهادفة إلى التصدي لآفة الإرهاب وتجفيف منابعه”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القعقاع منذ 6 سنوات

التضامن يجب ان يكون اولا مع اهلنا في الريف و في باقي مناطق الهشاشة في المغرب. ارهاب الدول يولد ارهاب الأفراد و الجماعات !! فهل من معتبر!!

yasin منذ 6 سنوات

لاحول ولا قوة إلا بالله

غير معروف منذ 6 سنوات

كلنا مع إسبانيا و كلنا ضد الإرهاب الأعمى....

التالي