زوج بطمة: لم أتبرأ من ابنتي..ولن تتعاقد مع أي شركة مادمت حيّا! -فيديو

19 أغسطس 2017 - 15:49

كشف المنتج البحريني، محمد الترك، ل”اليوم24″، أنه لم يتبرأ من ابنته الفنانة اليافعة حلا كما روج إعلاميا، معتبرا أن تعاقدها مع “بلاتينيوم ريكوردز” للإنتاج يبقى حلما لهذه الشركة، ولن يتحقق ما دام هو موجودا، وسيلجأ للقانون في حالة صدور عمل فني لحلا دون موافقته.

[youtube id=”3HDEaSMJQLo”]

واعتبر زوج الفنانة المغربية دنيا باطمة أن “التبرأ من ابنته حلا” كذبة صدقها الكثيرون، موضحا أن ما قاله في مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، مجرد معاتبة لابنته في حالة غضب.
وأضاف الترك أن علاقته مع ابنته جيدة، ولا يمكنه التبرأ منها لأنها جزء منه، تاركا حرية الكلام للناس حين قال “الناس يقولو لي بغاو”.
وأوضح المنتج البحريني أن ابنته لا تزال متعاقدة قانونيا مع شركته “الترك برودكشن”، وأن نزول أي عمل فني لها دون موافقته سيجعله يلجأ للقانون. وقال في هذا الصدد “بلاتينيوم ريكوردز” تحلم بالتعاقد مع حلا، لكنها لن تستطيع تحقيق ذلك مادمت موجودا”.

يذكر أن حلا أعلنت، قبل أسابيع، عبر مقابلة تلفزيونية تعاقدها مع شركة “بلاتينيوم ريكورد”، الشيء الذي أزعج والدها وجعله يعاتبها في مقطع فيديو نشره على حساب شركته بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، فيما أكد في تصريحه ل”اليوم 24” أن حلا لا تزال رفقة شركته للإنتاج “الترك برودكشن”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي