OPPO F3 بألوان نادي برشلونة الكتالوني – اليوم 24
image
  • توتر العلاقة مع الأمهات والأشقاء يزيد فرص الإصابة بالإكتئاب

  • الكاف - احمد احمد  (8)

    المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدعم ترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026

  • لأول مرة.. السعودية تسمح للنساء بدخول ملعب رياضي- صور

اقتصاد

OPPO F3 بألوان نادي برشلونة الكتالوني

يستعد أوبو F3 الذي خرج إلى الأسواق في شهر يونيو الماضي لارتداء ألوان نادي برشلونة لكرة القدم من خلال نسخة محدودة سيتم تسويقها قريبا في المغرب. وتندرج هذه الطبعة المحدودة في إطار الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة للشراكة بين “أوبو” والنادي الكاتالوني الشهير عالميا، نادي برشلونة لكرة القدم.
و سيكون F3 في طبعته الجديدة الخاصة بنادي برشلونة لكرة القدم النموذج الثالث الذي يحمل شعار النادي الكاتالوني، بعد R7Plus الذي تم إطلاقه سنة2015 و F1Plus سنة 2016. وتتزين هذه الطبعة بلون أزرق وأحمر فاخر، كما يوجد على ظهر الجهاز شعار النادي بطلاء ذهبي. وتمنح طبعة نادي برشلونة لكرة القدم من F3 واجهة للمستخدم بألوان النادي ، مع غلاف يحمل توقيعات مطبوعة بالليزر لخمسة من أفضل لاعبي البارصا.
بالإضافة إلى الأصالة البصرية لهذه الطبعة المحدودة، يوفر F3 بألوان البارصا كل الوظائف المتقدمة للهاتف F3. حيث أن هذا الأخير مجهز بكاميرا سيلفي مزدوجة: كاميرا 16MP عالية الدقة لصور سيلفي العادية، إلى جانب كاميرا ذات زاوية واسعة مع مجال رؤية أكبر مرتين من كاميرا سيلفي العادية، وذلك لالتقاط صور سيلفي الجماعية. كما أن الكاميرا مجهزة أيضا بتقنية تسمح لها بالتقاط صور سيلفي بمجرد تحريك الكاميرا. وتوفر الكاميرا الخلفية الرائعة تصويرا عالي الجودة مع أداء فائق السرعة عند نقطة (PDAF)، وهو ما يعطي ل F3 إمكانية التقاط صور واضحة لأشياء متحركة من دون أدنى عائق. التقاط صور رائعة في الوقت المناسب لم يكن أبدا بهذه السهولة واليسر.

حول أوبو OPPO
أوبو هي علامة تجارية رائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية و هي المحببة لدي الشباب في جميع أنحاء العالم.
على مدى السنوات ال 10 الماضية، تخصصتOPPO في تصنيع الهواتف الذكية المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي و قدمت العديد من الابتكاراتلتطوير تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية .
لقد بدأت OPPO عصر تجميل السيلفي و كانت العلامة اتجارية الاولي التي تطلق هواتف ذكية بكاميرا امامية بدقة 5MP و 16MP. و كانت OPPO ايضا العلامة التجارية الاولي التي تقدم كاميرا بتقنية الدوران الاوتوماتيكي ، خاصية ultra HD و تقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة “5x”.
اطلقت OPPO في عام 2016 سلسلة الهواتف الذكية F المعروفة بخبير السيلفي “Selfie Expert” التي كانت ثورة في تصوير السيلفي و مجال صناعة الهواتف الذكية.
و في عام 2016 احتلت العلامة التجارية OPPO المركز الرابع عالمياً بحسب احصائية المركز الدولي للبيانات IDC. و لا تزالOPPO تقدم تجربة فريدة من التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية لأكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

شارك برأيك