هام لزبناء «موروكو مول»…صار بامكانكم استرجاع الضريبة – اليوم 24
موروكو مول
  • 07b21708-9a63-4e1d-bc66-14824fc5820f

    شهادة مرية مكريم تدق آخر في مسمار في نعش مهندس ملف بوعشرين..أوقفوا هذا العبث!

  • بـ18.92 في الباكالوريا.. مروى مغراوي تختار الهندسة المعمارية وهذه رسالتها للمستدركين

    نجوم “الباك” هذا العام..هذه وصفتهم ورسائلهم للشباب- فيديوهات

  • نيزك3

    سقوط نيزك يثير الرعب بضواحي طاطا

اقتصاد

هام لزبناء «موروكو مول»…صار بامكانكم استرجاع الضريبة

أصبح بإمكان الزبناء الأجانب الذين يزورون موروكو مول الاستفادة من استرداد الضريبة المركزية، وهي خدمة أوتوماتيكية بالكامل متوفرة فقط في موروكو مول، أكبر وجهة للتسوق والترفيه بإفريقيا.

ووعيا منه بالتطورات التي طرأت على بيئة التسوق بالمغرب وبغية مواكبة النمو الاقتصادي لمختلف شركائه، يتوفر موروكو مول على خدمة للإعفاء الضريبي بشراكة مع غلوبال بلو ماروك، ووفقا لبلاغ صحافي، يمكن للزبناء الأجانب الذين يزورون موروكو مول من الآن فصاعدا الاستفادة من الاعفاء الضريبي السياحي، وذلك حتى بدون صرف المبلغ الأدنى المحدد في 2000 درهم.

وللحصول على قسيمة الخصم الضريبي، تضع موروكو مول رهن إشارة الزبائن الأجانب مكتبا، حيث بإمكانهم تجميع كل إيصالات عمليات الشراء التي قاموا بها في اليوم نفسه، في مجموع محلات موروكو مول لبلوغ العتبة الدنيا المتمثلة في 2000 درهم والتي تعطي حق الخصم الضريبي السياحي.

ومن خلال هذه الخدمة ذات القيمة المضافة العالية، يهدف موروكو مول إلى تعزيز ولوج أكبر عدد ممكن من الزبائن الأجانب إلى الخصم الضريبي، وتبسيط الإجراءات المرتبطة بالإعفاء الضريبي السياحي وتحفيز التسوق في 300 محل المتوفرة في موروكو مول، أكبر وجهة للتسوق والترفيه بإفريقيا. وإلى جانب هذه المزايا المتعددة، سيتيح الإعفاء الضريبي المركزي إرضاء تطلعات المزيد من الزبائن الأجانب الراغبين في استكمال زيارتهم للعاصمة الاقتصادية من خلال استراحة تسوق رائعة ومتنوعة.

شارك برأيك