كتالوج ايكيا الجديد 2018 – اليوم 24
ايكيا
  • توتر العلاقة مع الأمهات والأشقاء يزيد فرص الإصابة بالإكتئاب

  • الكاف - احمد احمد  (8)

    المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدعم ترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026

  • لأول مرة.. السعودية تسمح للنساء بدخول ملعب رياضي- صور

اقتصاد

كتالوج ايكيا الجديد 2018

“هكذا تفسح مجالا أكبر لحياتك وأحلامك”، هو ملخص ما يزخر به كتالوج إيكيا الجديد 2018.

إن كتالوج 2018، الذي أصدرته ايكيا اليوم، متوفرٌ في متجرها حيث بإمكانك أخذ نسختك الخاصة معك إلى المنزل أو يمكنك تصحف النسخة الرسمية على الموقع الإلكتروني أو ببساطة تستطيع تحميل تطبيق الكتالوج على هاتفك لتحصل على المزيد من الأفكار العصرية والملهمة والنصائح المفيدة، بالإضافة إلى مقاطع فيديو.

في كل سنة، ومع صدور كل كتالوج جديد، تطلق ايكيا مجموعةً كبيرةً من المنتجات والتصاميم الحديثة والجذابة الخاصة بتأثيث كل ركن في المنزل ليصبح أجمل وأكثر راحة لك ولجميع أفراد عائلتك. وايكيا هذا العام تحتفل بالحياة داخل وحول غرفة الجلوس. فهذه الغرفة هي بمثابة “قلب” الحياة اليومية داخل المنزل، والركن الأكثر حياتا. إنها مكانٌ مليءٌ دائماً بالأنشطة المختلفة على مدار اليوم. كما أنها مركز حياة الأسرة بمعظم تفاصيلها: فيها نلتقي بأفراد العائلة، ونستقبل الأصدقاء، ونتناول الطعام، ونحتفل بالمناسبات الخاصة، ونلعب مع صغارنا، وأيضاً نستمتع بقيلولة مريحة. غرفةُ الجلوس موجودةٌ لتذكرنا بالأشياء المهمة في الحياة، وبأنه بإمكانك أن تكون كما أنت وعلى راحتك. إنها الغرفة التي تتيح مكانا للحياة إنها حقاً المكانُ الذي يفسح المجال لحياتك وحياة كل فرد في الأسرة.

بالمناسبة، قال مدير ايكيا المغرب عادل مجد: “في كتالوج ايكيا الجديد 2018 أفكارٌ غنية تساعدك في ابتكار مساحة مناسبة لممارسة كافة أنواع الأنشطة اليومية التي تحبها، وبالتالي اختيار وتحقيق أسلوب الحياة التي تريده. ونصائحٌ بسيطة خاصة بالأثاث تُلهمك وتمكنك من العيش حياة يومية أفضل داخل المنزل. بالإضافة إلى مجموعةٌ من الحلول الذكية لتحقق الاستفادة القصوى من المساحات الصغيرة لتبدو أكبر وأكثر رحابة، بتكلفة مناسبة ومن دون المساومة على جمالية التصميم أو الجودة. وهناك أيضاً معلومات عن كيف تعيش بطريقة أكثر استدامة في المنزل بمجرد اتخاذ خطوات عملية وبسيطة مثل أن تُحسن شراء المطبخ المناسب”.

وتابع عادل مجد قائلاً: “خلال السنوات العشرين الماضية شهدَ العالمُ المزيد من التغييرات تفوقُ بكثير كل تلك التي شهدناها خلال المائتي عام الماضية إن توسع المدن و التكنولوجيا أعادتا تشكيل أسلوب حياتنا وكذلك شكل منازلنا، وهذا بالتالي أنتج مفهوماً جديداً لوظيفة غرفة الجلوس “.

وأضاف: “ايكيا تريد أن تلهمك لكي تفكر بالأشياء التي تهمك، وأن توجد مساحة لهذه الأشياء في غرفة الجلوس، مثل أن تمارس هواية تحبها أو تعتني بالنباتات أو تستقبل أصحابك. ايكيا تريدك أن تفسح مجالا لحياتك. لذلك جرى التركيز بشكل أساسي على أن يكون كتالوج ايكيا الجديد 2018 ملهماً، غنياً بالمعلومات والأفكار والصور والنصائح والحلول المتعددة الوظائف الخاصة لنساعد زبنائنا على الاستغلال الأمثل للمساحة المتوفر لديهم، لاسيما المنازل الصغيرة. كتالوج ايكيا يتيح لك جعل الحياة المنزلية أجمل، ودائماً بأسعار أكثر انخفاضاً تبقى ثابتة لمدة سنة كاملة، مما يتيح للزبناء الوقت الكافي للتخطيط لمشترياتهم”.

كتالوج ايكيا الجديد 2018 مُترجم إلى 35 لغة. وسيتم توزيعه على المنازل التي تقع في مناطق مختلفة باللغتين العربية والفرنسية. وإلى جانب النسختين المطبوعة والرقمية يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالكتالوج بسهولة لتحصل على مقاطع فيديو والمزيد من الأفكار والحلول المبتكرة الخاصة بالتأثيث المنزلي.

 

شارك برأيك