والد المهداوي ينقل إلى قسم المستعجلات – اليوم 24
المهداوي
  • بوليف

    للحصول على “البيرمي”.. عقد وشروط جديدة وصارمة للمرشحين

  • ابتزاز-جنسي-إلكتروني

    شرطة الجريمة المعلوماتية تدخل على خط فضائح “كلامور”..تهديدات وابتزاز بعد اختراق أكبر “كروب” نسائي!

  • أخنوش ساجد // تصوير رزقو

    تحالف أخنوش وساجد يتصدع داخل البرلمان.. وحزب أخنوش يمنع أسئلة “الغلاء”

مجتمع

والد المهداوي ينقل إلى قسم المستعجلات

مباشرة بعد النطق بالحكم على ابنه، تعرض، ليلة أمس الثلاثاء، والد الصحافي، حميد المهداوي، مدير نشر موقع “بديل أنفو”،  لأزمة صحية، نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات في المستشفى الإقليمي في سيدي قاسم، وذلك بعد أن رفعت استئنافية الحسيمة مدة حبس المهداوي من ثلاثة أشهر إلى سنة.

وحسب المعلومات، التي نشرها موقع “بديل.أنفو”، فإن أسماء المهداوي، شقيقة حميد المهداوي، أكدت نقل والدها إلى المستشفى حوالي الثامنة مساء من يوم الثلاثاء، بسبب الإجهاد والإرهاق، الذي تعرض له خلال حضوره لأطوار المحاكمة الاستئنافية في الحسيمة، والتي دامت أكثر من 20 ساعة.

وأضاف المصدر ذاته أن أب حميد المهداوي تعرض للإغماء ساعات بعد تلقيه خبر الحكم الاستئنافي، الصادر في حق ابنه، وكذا إضرابه المفتوح عن الطعام في السجن المحلي في الحسيمة.

وكانت محكمة الاستئناف في الحسيمة قد أدانت، في ساعات متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء، الصحافي حميد المهادوي بسنة حبسا نافذا، بتهمة “عدم التبليغ عن جريمة المس بسلامة الدولة”، وذلك بعد اعتقاله في مدينة الحسيمة، في 20 يوليوز الماضي.

من جهته، أعلن المهداوي من محبسه قرار دخوله في إضراب عن الطعام حتى الاستشهاد، ابتداء من يوم أمس الثلاثاء، احتجاجا على الحكم الذي أصدرته في حقه محكمة الاستئناف في الحسيمة.

شارك برأيك

الجوهري

لا حولا ولا قوة إلا بالله اللهم لا نسألك رد القدر ولكن اللطف فيه

إضافة رد