حصاد يوقف المدير المتحرش بأم تلميذة ويعرضه على المجلس التأديبي – اليوم 24
lthrsh_2-660x330
  • مهاجرين

    عائلات المغاربة المحتجزين بليبيا يصعدون احتجاجاتهم ضد الخارجية

  • received_1656883091036310

    “اليوم24” في منزل عائلات المغاربة المحتجزين في ليبيا..ألم ووجع!-ربورتاج مصور

  • received_10214897035720352

    صور مأساوية من مكان تدافع “شهيدات الطحين” بالصويرة

منوعات

حصاد يوقف المدير المتحرش بأم تلميذة ويعرضه على المجلس التأديبي

قررت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الأربعاء، توقيف مدير المؤسسة التعليمية، بطل الفيديو، الذي وثق عملية تحرش المدير بأم إحدى التلميذات.

وكشف بلاغ للمديرية الإقليمية للوزارة أن “مدير المؤسسة التعليمية، الذي تحرش لفظيا بأم إحدى التلميذات، تم توقيفه مؤقتا عن العمل، وعرض ملفه على المجلس التأديبي الجهوي”.

ولم يقدم المصدر نفسه أي معلومات حول هوية المدير التربوي، إلا أن “اليوم 24” توصل إلى ما يفيد أن المعني بالأمر مدير مدرسة القدس الابتدائية في حي “أيت كظيف” في إقليم ورزازات.

وأضافت مصادر نفسها أن أم التلميذة، التي صورت فيديو التحرش اللفظي للمدير، تقدمت بشكاية إلى مصالح الأمن، لتقوم بالتنازل عنها بسبب تدخل بعض الأطر التربوية، لكن انتشار الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي أثار القضية مرة أخرى.

وأشارت المصادر ذاتها أن مدير المدرسة التربوية نفى تهمة التحرش الموجهة إليه، وقرر إجراء دعوى قضائية ضد أم التلميذة بتهمة استدراجه، وتحريف كلامه، والإساءة إليه.

وانتشر، يوم أمس الثلاثاء، فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق عملية تحرش لفظي لمدير مؤسسة تربوية، لأم إحدى التلميذات، التي طلب منها موعدا خارج أسوار المدرسة، مقابل تسجيل ابنتها.

شارك برأيك

الجوهري

لو قمتم بالتحري عنه لوجدتم صورة لثابت الدار البيضاء السي حصاد نرجو منك أن تعطي به المثل كمتابعة وزارتكم له بخيانة الأمانة والتحرش والإخلال بالأدب العام كي يكون عبرة لكثيرين لم يفضحوا بعد

إضافة رد
akesbi Ahmed

Donc ce n’est pas lui ni sa voix baaaaaaazzzzzz il faut avoir honte.

إضافة رد