OPPO F3 بألوان نادي برشلونة الكتالوني

19 سبتمبر 2017 - 14:01

يستعد أوبو F3 الذي خرج إلى الأسواق في شهر يونيو الماضي لارتداء ألوان نادي برشلونة لكرة القدم من خلال نسخة محدودة سيتم تسويقها قريبا في المغرب. وتندرج هذه الطبعة المحدودة في إطار الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة للشراكة بين “أوبو” والنادي الكاتالوني الشهير عالميا، نادي برشلونة لكرة القدم.
وسيكون F3 في طبعته الجديدة الخاصة بنادي برشلونة لكرة القدم النموذج الثالث الذي يحمل شعار النادي الكاتالوني، بعد R7Plus الذي تم إطلاقه سنة2015 و F1Plus سنة 2016. وتتزين هذه الطبعة بلون أزرق وأحمر فاخر، كما يوجد على ظهر الجهاز شعار النادي بطلاء ذهبي. وتمنح طبعة نادي برشلونة لكرة القدم من F3 واجهة للمستخدم بألوان النادي ، مع غلاف يحمل توقيعات مطبوعة بالليزر لخمسة من أفضل لاعبي البارصا.
بالإضافة إلى الأصالة البصرية لهذه الطبعة المحدودة، يوفر F3 بألوان البارصا كل الوظائف المتقدمة للهاتف F3. حيث أن هذا الأخير مجهز بكاميرا سيلفي مزدوجة: كاميرا 16MP عالية الدقة لصور سيلفي العادية، إلى جانب كاميرا ذات زاوية واسعة مع مجال رؤية أكبر مرتين من كاميرا سيلفي العادية، وذلك لالتقاط صور سيلفي الجماعية. كما أن الكاميرا مجهزة أيضا بتقنية تسمح لها بالتقاط صور سيلفي بمجرد تحريك الكاميرا. وتوفر الكاميرا الخلفية الرائعة تصويرا عالي الجودة مع أداء فائق السرعة عند نقطة (PDAF)، وهو ما يعطي ل F3 إمكانية التقاط صور واضحة لأشياء متحركة من دون أدنى عائق. التقاط صور رائعة في الوقت المناسب لم يكن أبدا بهذه السهولة واليسر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي