"بركة يستعد للرد على شباط من خارج "باب العزيزية

21 سبتمبر 2017 - 20:48

بعدما نظم حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، ندوة صحافية، وصف فيها نزار بركة، الذي أعلن ترشيح نفسه لمنصب الأمانة العامة للحزب بمرشح المخزن، علم موقع « اليوم24″، أن هذا الأخير يستعد بدوره لتنظيم ندوة صحافية، الأسبوع المقبل، لإعلان ترشيحه، رسميا، والرد على شباط.

نزار بركة خلافا لحميد شباط، اختار تنظيم ندوته خارج المقر المركزي للحزب في الرباط، الذي يطلق عليه شباط اسم « باب العزيزية ».

وكان حميد شباط، قد وصف منافسه نزار بركة بمرشح المخزن، ومرشح الدولة، كما اتهم وزارة الداخلية بالتدخل في الشؤون الداخلية لحزب الاستقلال، وتخويف مناضليه من التصويت عليه بدعوى أنه لم يعد مرغوبا فيه.

وربط شباط بين الحرب، التي شنت ضده داخل حزب علال الفاسي، وموقفه من مؤامرة 8 أكتوبر، التي قال إن إلياس العماري، الأمين العام للأصالة والمعاصرة، قادها من أجل قطع الطريق على ترأس العدالة والتنمية للحكومة، على الرغم من تصدره لانتخابات 7 أكتوبر.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

أتاي بالنعناع منذ 6 سنوات

السيناريو الاول نزار بركة امين عام لحزب الاستقلال،السناريو الثاني الابتعاد عن حزب العدالة والتنمية والاقتراب من اخنوش،السناريو الثالث الدخول في حكومة اخنوش القادمة بعد حل حزب التراكتور وتزوير الانتخابات لتقزيم حزبpjd.

التالي